اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد أبريل 2022

طيور الجنه بيبي
طيور الجنه بيبي


تردد قناة طيور الجنة بيبي أبريل 2022 يعد أبرز الترددات حاليا، التي يستعلم عنها الملايين من الآباء والأمهات ضمن مختلف دول الوطن العربي، وذلك ضمن من يريدون أن يتابع أبنائهم محتوى تلك القناة المتخصصه في تقديمه لهم، ولكن بعدما يتم إعادة تحديث ترددها.


بما يتوافق مع آخر تحديث من إدارة القناة، والتي لها متابعين في جميع الدول العربية، الأمر الذي يجعلها تحرص على أن تحدث ترددها خلال فترات متقاربة، وذلك ليتم متابعة محتواها على قدر متساو من الكفاءة، ضمن جودة الصوت والصورة خلال البث المباشر، لتلك القناة الفضائية.

والتي هي حاليا أشهر القنوات على مستوى الوطن العربي، وتحقق نسب مشاهدات مرتفعة من خلال محتواها الذي تم إنتاجه خصيصا ليشاهده الأطفال الصغار ولكن فقط ممن أعمارهم أقل من الخامسة على جميع الأقمار الصناعية.


برامج ومحتوى قناة طيور الجنة بيبي 2022

وتمتاز قناة طيور الجنة بيبي بأن محتواها مخصص ومقدم لفئة معينة من الأطفال ولذلك لمن هم أقل من الخامسة الأمر الذي جعل تلك القناة تتألق وتحقق شعبية كبيرة، ومحتواها متنوع وهو عبارة عن أناشيد وأغاني مقدمة من أطفال صغار، تتضمن محتوى تربوي تعليمي.


يسهل على الأطفال الصغار استيعابه وفهمه بخلاف مشاهدتهم المحتوى الخاص بالكبار، وهو الأمر الذى جعل تلك القناة من أفضل قنوات الوطن العربي وأيضا يفضل الصغار متابعة محتواها على الرغم من وجود عدد كبير من قنوات الأطفال، ولكن ما تقدمه تلك القناة هو ما حصل على إعجابهم.


وذلك خلال السنوات الماضية منذ بدأ تقديم القناة محتواها والذي هو يقدمه أطفال صغار بدورهم وهو الأمر الذي ساهم في النجاح والمصداقية الكبيرة التي حققتها تلك القناة، وغير ذلك من نسب المشاهدات العالية التي حصدها محتواها خلال السنوات الماضية.

 

مميزات قناة طيور الجنة بيبي 2022

وتوجد العديد من المميزات التي تجعل قناة طيور الجنة بيبي من أبرز القنوات على مستوى الوطن العربي، وأيضا أفضلها وأكثر شهرة وشعبية، بداية من أن محتواها حصري من إنتاج القناة يقدم من قبل أطفال صغار، وبالتالي فهو من الطفل للطفل، وحصل على إعجاب المشاهدين،


فضلا على الآباء والأمهات ويراعي العادات والتقاليد ومتوافق مع الأخلاق الحسنة والسلوكيات الجيدة، ويمكن حاليا إعادة تحديث تردد تلك القناة بما يتوافق مع أخر تحديث لها وذلك على الأقمار الصناعية المختلفة، وذلك من فبل إدارة القناة هو 11258، والاستقطاب:أفقي.
ومعدل الترميز:27500،ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد تلك القناة الجديد من طيور الجنة بيبي للأطفال لعام 2022.