اهم الاخبار
الخميس 26 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أحدث ترددات قناة طيور الجنة للأطفال....أبريل 2022

قناة طيور الجنة 2022
قناة طيور الجنة 2022


يبحث الملايين من الآباء والأمهات حاليا على مستوى دول الوطن العربي، عن أحدث ترددات قناة طيور الجنة للأطفال2022، والتي بدورها تعد من أشهر وأيضا أنجح القنوات الفضائية، والتي تختص في تقديم محتوى للأطفال المتناسب معهم.

والذي له العديد من المميزات التي ساهمت في النجاح الذي تمكنت تلك القناة من تحقيقه مقارنة مع غيرها من القنوات التي تقدم محتوى ضمن ذات الفئة، حيث أن الأطفال من جمهور القناة هم من يحرصون على متابعة ما تعرضه، ولذلك الأمر فإن تلك القناة تحرص على تجديد ترددها لتقديم برامجها.

وأيضا أغانيها وأيضا أناشيدها، بأفضل جودة من الصوت والصورة، بشكل متناسب وذلك في جميع دول الوطن العربي، ولذلك الأمر فإنه يمكن إعادة استقبال تردد تلك القناة وفق التحديث الأخير من قبل إدارة القناة.


أغاني وأناشيد قناة طيور الجنة للأطفال 2022

وتعرض قناة طيور الجنة للأطفال، والتي هي أشهر القنوات على مستوى جميع الدول العربية، محتوى حصري يشتمل على برامج وأيضا أغاني وأناشيد متناسبة مع الأطفال الصغار، ممن هم في مراحل متقدمة من حياتهم يحتاجون إلى محتوى بسيط يسهل عليهم استعيابه.

وذلك مقارنة مع المحتوى المخصص فقط للكبار والذي لا يتناسب مع الاطفال الصغار، وتمتاز تلك القناة بالعديد من الأمور ساهمت في جعلها الأفضل وذلك من محتوى مقدم باللغة العربية لأطفال الوطن العربي، في صورة أغاني وأيضا أناشيد وبرامج تم تقديمها من قبل أطفال صغار مثلهم.

 

مما ساعد في فهمهم محتوى القناة والذي هو تعليمي للكثير من الأمور وأيضا تربوي بما يتناسب مع التقاليد والأخلاق الحسنة، كما أنه متجدد يتواكب مع التطور العلمي الحديث، وأيضا مفضل عند أولياء الأمور، ولذلك فإن تلك القناة حصلت على إشادات زادت شعبيتها خلال سنوات عرضها محتواها.


تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022


وتعد قناة طيور الجنة، والتي هي حاليا تصنف من أشهر قنوات الأطفال في الوطن العربي، أنها من أكثر القنوات التي تمتاز بأنه يتم تحديث التردد الخاص بها، ضمن فترات متقاربة ويعود الأمر إلى أن القناة تتابع من جميع الدول العربية، من قبل الأطفال الصغار.

ولذلك الأمر فإن القناة تحرص على أن تكون جودة تقديم المحتوى على مستوى الصوت والصورة ذاتها في كافة الدول العربية، التي يتم بث محتوى تلك القناة فيها، وحاليا يمكن إعادة استقبال أحدث ترددات تلك القناة من قبل أولياء الأمور وذلك لشهر أبريل 2022.

حيث أن أحدث ترددات تلك القناة هو 11310،والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تحديث تردد تلك القناة على النايل سات، وذلك من طيور الجنة للأطفال 2022.