اهم الاخبار
الأربعاء 25 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسلي توبة و بطلوع الروح على شاهد vip قبل رمضان بـ 24 ساعة

مسلسلي توبة  و بطلوع
مسلسلي توبة و بطلوع الروح

 

 

 

 

مسلسلي توبة  و بطلوع الروح ..أعلنت منصة شاهد vip عن بث حلقات مسلسل بطلوع الروح و مسلسل توبة عبر منصتها قبل القنوات التليفزيونية بـ 24 ساعة بشكل حصري.

مسلسل بطلوع الروح :

تدور أحجداث مسلسل بطلوع الروح حول اسرة من الطبقة فوق المتوسطة و هي اسرة منة شلبي المهندسة و  زوجها مدير أكبر شركات الاعلانات و  الذين اعتادوا السهر و  التنزه في المحافل و  عيش حياة الرفاهية و الترف، إلا أن تحل عليهم كارثة وفاة طفلهم،  ومن هنا يبدأ  الأب الذي يجسد دوره محمد حاتم في التضرع إلى الله و التقرب منه، و يتردد على المساجد لاقامة الصلاة في موعدها، حتى يتعرف على أحج اعضاء الجماعات المحظورة، فيتحول بالتدريج من رجل متدين إلى متزمت إلى متطرف إلى ارهابي داعشي.

مسلسلي توبة  و بطلوع الروح :

و يستطيع جذب زوجته معه لفترة و لكنها لا تستطيع الاستمرار في حياة التطرف، خاصة  بعد انضمامهم لداعش بشكل رسمي، لتقيم الجماعة على منة شلبي الحد  و العقاب بسبب انشقاقها عنهم، و يقوم صراع بين الجماعة و منة شلبي التي تحاربهم بمفردها بعد سيطرة تلك الجماعة الداعشية على افكار زوجها و سلوكه الذي أصبح متطرف.

مسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي و الهام شاهين و أحمد السعدني و محمد حاتم و سويدان سويداس و من تأليف هشام عبية و اخراج كاملة ابو ذكري.

 

مسلسل توبة :

مسلسل "توبة" و هو المأخوذ عن الفيلم العربي الشهير "المشبوه" بطولة عادل امام و فاروق الفيشاوي  و سعاد حسني.

مسلسلي توبة  و بطلوع الروح :

حيث يجسد عمرو سعد دور شخصية  توبة الذي يعمل في محل  للمفاتيح يمتلكه عبد  العزيز مخيون، و يسكن في حارة  شعبية و يتعرف على  البلطجي سيد الأجنبي الذي يجسد  شخصيته ماجد المصري، و ينجرف معه في طريق البطلجة و السرقة و السطو، و رغم أنه  متزوج من اسماء أبو اليزيد و لديه  منها طفل، إلا أنه يتورط في علاقة عاطفية مع الشخصية التي ستجسدها صبا مبارك.

مسلسل توبة بطولة النجم عمرو سعد، و ماجد المصري و الفنانة المطربة مايا  دياب، و صبا مبارك و أسماء أبو اليزيد، و  رحاب الجمل، و حسن أبو الروس، تأليف ورشة كتابة ملوك وإخراج أحمد صالح.