اهم الاخبار
الأربعاء 18 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كلاكيت سادس مرة..أمير كرارة ضابط في العائدون من داعش رمضلن 2022

أمير كرارة
أمير كرارة

 

 

 

 

أمير كرارة ..من أبرز الفنانين على الساحة الفنية في مصر الآن هو الفنان أمير  كرارة و الذي  اشتهر بلقب "باشا مصر"  في آخر خمس سنوات و ذلك بعد ما حالف مسلسله "كلبش" الحظ و  حقق به أمير كرارة نجاحاً ساحقاً، ليقدم بعدها أمير كرارة شخصية الضابط لعدة  مرات على شاشة السينما و التليفزيون.

حيث قدم مسلسل "كلبش – الجزء الاول" عام  2017،  و الذي جسد به دور ضابط الشرطة الهارب من قضية ملفقة له، و  هو الضابط "سليم الانصاري"، و بعد النجاح المهول الذي شهده العمل، قرر  كاتبه أن يقدم منه جزء ثاني،   ليقدم أمير كرارة شخصية  الضابط سليم الانصاري لثلاث مواسم متتالية حتى عام 2019، بل و قدم فيلم "حرب كرموز"  عام 2018 و الذي قدم فيه أمير كرارة شخصية البكباشي يوسف المصري،  و الذي حقق به امير كرارة  نجاحاً كبيراً و طاغياً.

أمير كرارة :

ثم قدم أمير كرارة شخصية ضابط الجيش في الجزء الاول من مسلسل الاختيار و الذي  جسد فيه شخصية حقيقية و هي للشهيد أحمد المنسي ، و الذي حقق نجاحاً مهولاً أيضاً بهذا المسلسل و الذي فاق نجاحه الموسم الثاني الذي قدمه بعد ذلك الفنان كريم عبد العزيز و الفنان أحمد مكي.

ليستريح الفنان أمير كرارة من شخصية الضابط العام الماضي فقط، حين قدم مسلسل "نسل الأغراب"  مع النجم أحمد السقا.

ليقدم شخصية الرجل الصعيدي للمرة الاولى و للأسف أن المسلسل لم ينل قبول الجمهور و لم يستقبل بحفاوة من قبلهم، ليعود النجم أمير  كرارة  لتقديم شخصية الضابط  للمرة السادسة في مسلسل “العائدون” ليتذوق طعم النجاح مرة أخرى.

أمير كرارة :

و علق البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب تألق أمير  كرارة في شخصية  الضابط دون عن غيرها،   و  كان السبب أن دور الضابط لا يحتاج للكثير من الانفاعلات و  كل ما يحتاجه هو الحركة ،  فيما أنه لا يجيد أداء الادوار الرومانسية مثلما حدث من قبل و قدم مسلسل "أنا عشقت" و  الذي لم يحقق النجاح المتوقع له،  فيما قدم  أدوار اخرى مثل مسلسل الطبال و  حواري بوخارسيت و جميع تلك الاعمال لم  تحقق النجاح المطلوب لها،  حتى أنه حين غير  من جلده  و قدم شخصية الصعيدي، لم يحقق أي نجاح يُذكر،  بل و  انهال الجميع على المسلسل بالهجوم الشديد  بسبب قصته الغريبة و  أحداثه الاغرب.

فيما علق البعض الآخر عن اصرار أمير  كرارة على تقديم شخصية الضابط بسبب أنه لا يمكن أن يتنازل لتقديم دور آخر غير شخصية الضابط.