اهم الاخبار
الثلاثاء 17 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دنيا سمير غانم تلغي متابعة المنتج هشام جمال بسبب ليلى أحمد زاهر

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

 

 

دنيا سمير غانم ..تصدرت أخبار تأجيل عرض مسلسل "عالم موازي" بطولة النجمة دنيا سمير غانم و خروجه من السباق الرمضاني، لحديث مواقع التواصل الاجتماعي، و ذلك بعد خروجه من السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي.

حيث خرج مسلسل "عالم موازي" من رمضان لعام 2021 بسبب اصابة فريق العمل بفيروس، ثم اصابة الفنان سمير غانم و الفنانة دلال عبد العزيز و وفاتهم اثر اصابتهم بالمرض، و الدخول الفنانة دنيا سمير غانم في فترة  حداد طويلة، كل هذه تسببت في توقف عرض المسلسل في رمضان 2021.

دنيا سمير غانم :

و تبين أن السبب وراء تأجيل مسلسل "عالم موازي" كان مسلسل  "في بيتنا روبوت" من  بطولة ليلى أحمد زاهر، حيث قرر المنتج هشام جمال تأجيل عرض مسلسل "عالم موازي" في رمضان 2022،  و عرض مسلسل "في بيتنا روبوت - الموسم الثاني" بدلاً منه.

و اتضح أيضاً أن هناك خلافات نشبت بين المنتج هشام جمال و  الفنانة دنيا سمير غانم بسبب هذا  الأمر،  حيث قامت الفنانة دنيا سمير غانم بالغاء متابعة المنتج هشام جمال من الاشخاص الذين تتابعهم عبر حسابها الرسمي من موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

دنيا سمير غانم :

و ذلك بالرغم من ابقاء المنتج هشام جمال على متابعة الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

كما كتبت الفنانة دنيا سمير غانم تعليقاً على أحدث اطلالة ظهرت بها  عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام و قالت : "تأكد أن كل شخص في قاربك يجدف و لا يحفر ثقوباً عندما لا تشاهد".

دنيا سمير غانم :

و ربط البعض بين هذه الحكمة التي نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي و التي تعتبر ليس لها علاقة بالاطلالة أو المزاج العام للفنانة الجميلة، و لكن اتضح بعد ذلك أنها ربما تقصد ما حدث معها من المنتج هشام جمال و الذي تربطها به علاقة عمل قوية و صداقة منذ عدة سنوات.

 خاصة و أنها تعاونت معه من قبل عدة مرات و كانت جميها تعاونات ناجحة، و لم يكن هناك داعي لتفضيله مسلسل "في بيتنا روبوت" في حين أن تعطلها عن  العمل العام الماضي لم يكن بارادتها و لكنها مرت بظروف عصيبة.