اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مجموعة قنوات الـ cbc .. على موعد مع هذه المسلسلات في رمضان 2022

مجموعة قنوات الـ
مجموعة قنوات الـ cbc

 

 

 

مجموعة قنوات الـ cbc ..أعلنت مجموعة قنوات الـ cbc عن خريطة مسلسلاتها في شهر رمضان القادم 2022،  حيث بدأت القنوات في شراء الأعمال الفنية للحاق بعرضها في رمضان، وتتسابق القنوات على عرض أفضل المسلسلات و اسماء النجوم اللامعة.

و بتواجد في المارثون الرمضاني عدد كبير من النجوم مثل كل عام، و لكن اختارت مجموعة قنوات الـ cbc، باقة من أفضل  المسلسلات لتنفرد بعرشها حصرياً في رمضان ، و يتابع معكم موقعنا "الوكالة نيوز" أهم و أبرز المسلسلات التي ستُعرض على قنوات الـ cbc طوال الشهر الفضيل في السطور التالية.

مجموعة قنوات الـ cbc :

مسلسل فاتن أمل حربي :

مسلسل فاتن أمل  حربي من بطولة نيللي  كريم و شريف سلامة و هالة صدقي و فادية عبدالغني و محمد الشرنوبي و خالد سرحان و محمد ثروت و جيلان علاء و محمود الشرقاوي، تأليف إبراهيم عيسى،  إخراج محمد العدل و انتاج شركة العدل جروب،  و من المقرر عرضه على مجموعة القنوات المتحدة.

 

مسلسل سوتس بالعربي :

 

من بطولة آسر ياسين وأحمد داود و صبا مبارك و ريم مصطفي و تارا عماد ومحمد شاهين و هو مقتبس عن مسلسل أجنبي بنفس الاسم.

مجموعة قنوات الـ cbc :

مسلسل أحلام سعيدة :

من بطولة مسلسل "أحلام سعيدة" بجانب النجمة يسرا الفنانة غادة عادل و  مي كساب و شيماء سيف و نبيل نور الدين و انتصار و  نور محمود  و من تأليف هالة خليل و اخراج عمرو عرفة.

 

مسلسل مكتوب عليا :

مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة أكرم حسني و  عمرو عبد الجليل و هنادي مهنا، و أحمد فهمي  و حنان سليمان  و من تأليف إيهاب بليبل و اخراج نبيل الحلفاوي و انتاج كريم أبو ذكري.

 

مسلسل راجعين يا هوا :

 

مسلسل "راجعين يا هوا"  من بطولة خالد النبوي و  نور البنانية و هنا شيحة و وفاء عامر و انوشكا و أحمد بدير و هدى المفتي و صفاء الطوخي، و سلمى أبو ضيف و  اسلام جمال و كريم قاسم و طارق عبد  العزيز ، و  المسلسل عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة و سيناريو و حوار محمد سليمان عبد المالك و إخراج محمد سلامة.