اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

طلاق منة عرفة هل على غرار شيرين هبد الوهاب..محمد نجاتي يوضح

منة عرفة
منة عرفة

 

 

 

منة عرفة ..علق الفنان محمد نجاتي على اعلان خبر انفصال الفنانة الشابة منة عرفة عن زوجها محمود المهدي، و الذي يهاجم كل كبير و صغير في الوسط الفني خلال الفترات الماضية، حيث أكد الفنان محمد نجاتي أنه يشك في كون خبر الانفصال صحيح، و أنه ربما محاولة لتصدر التريند كما حد المرة السابقة، حيث اعلنا الزوجين انفصالهما، ثم عاودا و أعلنا عودتهما مرة أخرى بعد 24 ساعة فقط من خبر الانفصال.

حيث كتب محمد نجاتي في منشور أن ربما هذه المرة أيضاً ما هي إلا ادعاء كاذب من أجل تصدر التريند فقط، و أنه تم استخدام اسمه من قبل من أجل الوصول إلى محركات البحث ليس أكثر.

كما تابع في منشوره أنه لا يعرف مع من يتحدث خول أزمات محمود المهدي المتكررة بعد تطاوله على أكثر من فنان في الفترلت الأخيرة، حيث أنه لا ينتمي لأي نقابة قد يمكن لأييهم اللجوء إليها للتفاهم و حل الازمات".

منة عرفة :

كما واصل  الفنان محجمد نجاتي هجومه على محمود المهدي و أكد أنه لا يحق له مهاجمة فنانة كبيرة مثل إلهام شاهين أو فنان كبير مثل الدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، خاصة و أن الفنانة الهام شاهين لم تتوجه بالنقد لشخصه و أنما تتحدث عن الفن بشكل عام".

و أخيراً تمنى للفنانة منة عرفة حظاً أفضل  في اختيارها القادم، و أن  لا تتورط مع شخص آخر يستغل اسمها للحصول على التريند و ذلك إذا كان انفصالهما صحيح و حقيقي هذه  المرة.

منة عرفة :

الجدير بالذكر أن  الفنان محمد نجاتي سبق و تورط مع منة عرفة و  زوجها محمود المهدي في أزمة طلاقهما الأولى، بسبب بعض المشاهد في مسلسل "فيلا 101" الذي يصوره محمد نجاتي بجانب منة  عرفة  و التي تمثل دور شقيقيته في الاحداث،  إلا أنها اعترضت على مشهدين في العمل أحدهما حين رفضت أن يحملها محمد نجاتي و أصرت أن يجملها الفتيات الموجودات في المشهد، و تخلى محمد نجاتي عن المشهد من أجل منة عرفة، إلا انها رفضت مشهد آخر و هو يمسك بيدها و يقيس لها النبض كي يكتشف حملها سراً، إلا أن محمد نجاتي أصر على المشهد و أكد أنه مشهد عادي جداً، و  لا يمكن الاستعناء عنه لأنه مهم في سياق الأحداث.