اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد نجاتي يهاجم طليق منة عرفة: «زواجك منها بحثًا عن الشهرة»

الفنان محمد نجاتي
الفنان محمد نجاتي

مازال خبر انفصال منة عرفة ومحمود المهدي حديث مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد إعراب الفنان محمد نجاتي ع استيائه الشديد من تصريحات طليق الفنانة منة عرفة، الذي هاجم خلالها الفن نقيب المهن التمثيلية اشرف زكي، والفنانة إلهام شاهين، وفي السطور التالية لهذا التقرير، نستعرض لكم أبرز تصريحات محمد نجاتي في هذا الصدد.

استياء محمد نجاتي من طليق منة عرفة

قال الفنان محمد نجاتي في تصريحات صحفية، بعد خبر طلاق منى عرفة، موجها حديثه للفنان محمود المهدي: «عمر الفن ما اتوسخ بسبب مشاهد تعبر عن دراما معينة في حالة رومانسية أو عاطفية.. إلهام شاهين لم تتحدث عنه شخصيًا ولم تذكر اسمه، ولكنه تحدث عنها بشكل شخصي وهذا غير مقبول»

واضاف نجاتي، قائلاً: «عشان مفيش نقابة طايلاك بترمي بالطوب وتجري، كفايانا تطاول على الفنانين، وكفاية إننا نقول كلمة حق يقصد بها باطل وندور على الشهرة بطريق غير فني».

رد محمد نجاتي عن طلاق منة عرفة

وكان ‏رد الفنان ‎محمد نجاتي على التصريحات المثيرة للجدل والتي قالها الفنان محمود المهدي زوج الفنانة ‎منة عرفة، حول تسبب نجاتي في انفصالهما للمرة الأولى بسبب مشهد جمع بينه وبين عرفة، ‏وتدخل نجاتي لتوضيح حقيقة ما حدث وأوضح عبر حسابه بموقع الفيس بوك أنه خلال تصوير مسلسلهما الجديد، الذي يحمل اسم فيلا 101، اضطر إلى أن يمسك يد منة عرفة التي تجسد دور شقيقته وهي بيغمى عليها وهي حامل من ورانا وأنا بشيلها، وهو يجسد شخصية دكتور أمراض نسا، ولكن رفضت منة المشهد.

وأكد نجاتي أن منة عرفة مثل شقيقته، ولكنه تفاجئ من أن الفنان محمود المهدي ذكر اسمه في الخلاف بينهم، مشير إلى أنه انزعج من لزج اسمه في موضوع كهذا.

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

يذكر أنه كان أعلن محمود المهدي إنفصاله منة عرفة، مساء أمس، بعد 4 أشهر من إعلانهما الانفصال سابقا، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»: «تم الانفصال والحمدلله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني».

وعاد ليكتب مرة أخرى، بعد ساعات قليلة: «ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا، الحمدلله».

سبب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

وألمح محمود المهدي عبر حسابه على انستجرام أن انفصاله عن منة عرفة مرتبط بمعركته الأخيرة، حول دفاعه عن السينما النظيفة، والتي تطورت لأزمة قانونية مع نقيب الممثلين أشرف زكي والفنانة إلهام شاهين قد تكون السبب، وإنها مستمر في الدفاع عما يعتقده صحيحا ولو ظل بمفرده.

رد منة عرفة على انفصالها للمرة الثانية

وفي هذا السياق، خرجت الفنانة منة عرفة عن صمتها بعد إعلان محمود المهدي عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن انفصاله عنها، وكتبت ستوري غامضة، جاءت كالتالي: «إن كان لنا نصيب في شيء سنراه وإن لم يكن فالخير فيما قدره الله».

وكان انفصل الثنائي محمود المهدي ومنة عرفة للمرة الأولى في نوفمبر الماضي، بعد أشهر قليلة من عقد قرانهما، بسبب تقديم زوجته مشهدا يتضمن تلامسا مع الفنان محمد نجاتي، ولكن قام بردها إلى عصمته بعد 48 ساعة.

أزمة محمود المهدي مع اشرف زكي

وكان لفت زوج منة عرفة السابق، الأنظار إليه خلال الأيام الماضية بعد مهاجمته للفنانة إلهام شاهين، وإعلانه اعتزام مقاضاة أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على خلفية وصف الأخير له بالنكرة.

جدير بالذكر أن الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي تعرفا على بعضهما في كواليس فيلم 666، بعدها أعلنوا ارتباطهم بشكل رسمي وخطبتهم في شهر مايو الماضي، وبعدها بشهر واحد تم عقد قرانهم الكتاب بحضور أفراد العائلة فقط.