اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. مارس 2022

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

يستعلم الكثيرون خلال الأيام الحالية، وذلك بالتزامن مع بداية شهر مارس لعام 2022 عن فاتورة التليفون الأرضي، وأيضا أخر موعد لسداد من قبلهم وذلك ضمن تجنب غرامة التأخير عن الدفع كون المدة المحددة لسداد قد انقضت، والتي تكون في بداية الأمر تحويل الهاتف إلى استقبال المكالمات فقط.

ومن ثم بعد ذلك يتم انقطاع الخدمة من إجراء أو استقبال المكالمات المحلية أو الدولية فضلا عن خدمة الانترنت المنزلي المرتبطة بخط الهاتف، ومن ثم يتم سداد الفاتورة والتي هي بنظام السداد الربع السنوي طبقا لشروط التعاقد مع الشركة مع إضافة الغرامة الخاصة بالتأخير عن الدفع.

وذلك إلى الفاتورة عند السداد من قبل العميل، وكانت الشركة المصرية للاتصالات we أتاحت إمكانية الاستعلام الكترونيا بالإضافة إلى سداد قيمة الفاتورة المستحقة وذلك من خلال موقع الشركة من قبل جميع العملاء.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي مارس 2022

ويمكن لجميع المواطنين في مصر من عملاء شركة المصرية للاتصالات أن يتم الاستعلام من قبلهم بشكل الكتروني وذلك عن قيمة الفواتير المستحقة وذلك من خلال موقع الشركة الكترونيا، والتي منها الفاتورة الخاصة  بشهر مارس 2022 وأيضا شهر فبراير 2022 وغير ذلك من الشهور السابقة .

وذلك ضمن تجنب دفع الفاتورة بالإضافة إلى غرامة التأخير عن الدفع، ويتم الأمر من خلال الضغط على الرابط الخاص بالموقع الالكتروني الشركة من هنا، ومن ثم بعد ذلك الأمر يتم كتابة كافة البيانات الخاصة بخط التليفون الأرضي، وذلك من رقم الهاتف والذي يكتب مسبوق بكود المحافظة مع تحديدها.
ومن ثم يتم مراجعة تلك البيانات، والخطوة التالية لذلك الأمر مباشرة هو الضغط على زر الاستعلام، حيث أنه تظهر قيمة الفاتورة المراد سدادها من قبل العميل، وفي حالة تم إكمال الخطوات يكون متاح دفع الفاتورة بشكل الكتروني من قبل العميل، وذلك الكترونيا من خلال موقع الشركة وبكل سهولة.

كيفية سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2022

تعد من أبرز الطرق المتاحة وذلك لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2022 زيارة أقرب فرع من فروع الشركة وذلك من المصرية للاتصالات we أيضا يمكن أن يتم الأمر وذلك من خلال رابط موقع الشركة بشكل الكتروني تام من قبل العميل، وذلك بعد إتمام عملية الاستعلام عن الفاتورة.

وأيضا يتم دفع الفاتورة الكترونيا من خلال عدة طرق إلكترونية أخرى متاحة، سواء من خلال إحدى ماكينات الموقع المسبق، أو غير ذلك من خلال أحد فروع البريد المصري، أو من خلال تطبيق البريد المصري الكترونيا، أيضا متاح الموقع من خلال إحدى المحافظ الإلكترونية.

من خلال طلب كود تلك الخدمة، وذلك من طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2022 وغيره من الشهور الأخرى.