اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2022..رابط الاستعلام عنه

اخر موعد لسداد فاتورة
اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2022

يبحث الكثير من الناس عن كيفية دفع فاتورة التليفون الارضي من المنزل، حيث تعد خدمة الاستعلام ودفع فاتورة التليفون الارضي مرتبطة إرتباطاً مباشراً مع خدمة الانترنت، فعدم دفع فاتورة التليفون الأرضي ينتج عنه توقفهما الانترنت، التي تعد من اهم الاشياء الاساسية التي يحتاج اليها الكثير من الناس في حياتهم اليومية، كما ان عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي ينتج عنه تعرض لعقوبة مالية، وفقاً لشركة المصرية للاتصالات المسؤولة عن خدمات التليفون الأرضي، حيث اصدرت شركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير 2022، للمحاسبة عن استخدام اخر ثلاثة اشهر.

وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الإلكترونية «الوكالة نيوز» في السطور التالية خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يناير 2022، رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يناير 2022، اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الارضي شهر يناير 2022.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يناير 2022

  • في البداية يتم الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بشركة المصرية.
  • بعد ذلك يتم كتابة كافة البيانات المطلوبة،والتي منها(رقم التليفون الأرضي الخاصة بك).
  • بعد ذلك يتم الضغط علي ايقونة «اظهر الفواتير»،بعد ذلك تظهر لك كافة الفواتير التي لم يتم دفعها حتي شهر يناير 2022.
  • بعد ذلك يتم الضغط علي كلمة «اختر السداد»،ثم يتم اختيار كلمة «أدفع»التي تكون موجودة اعلي الشاشة.
  • ثم اظهر لك صفحة اخرى ليتم استكمال عملية دفع فاتورة التليفون الارضي شهر يناير 2022،فيتم اضافة البريد الالكتروني ،والنقر علي «سدد».
  • ثم يتم اختيار طريقة الدفع المناسبة لك سواء كانت بالفيزا أو بالماستر كارد.

اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2022

اعلنت شركة المصرية للاتصالات الخاصة بخدمات التليفون الأرضي عن اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2022،ليكون اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الارضي هو يوم 15 يناير 2022،وهي فاتورة التليفون الارضي الخاصة بشهر نوفمبر وديسمبر الماضي،وهو نظام الربع سنوي والذي يكون ناتج عن ثلاثة اشهر من استخدام خدمة التليفون الأرضي.

كما تسمح شركة المصرية للاتصالات لعملاءها مهلة شهر لسداد الفاتورة،وفي حالة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي،خلال الفترة المحددة تتحول خدمة التليفون الارضي الي خدمة الاستقبال فقط،وهي خدمة خدمة لا يمكنك مم خلالها اجراء اي مكالمات،ولكن يتم استقبال المكالمات فقط،وبعد مرور شهر اخر دون سداد فاتورة التليفون الأرضي،ترفع عنه خدمة التليفون الارضي بشكل مؤقت وبالتالي انقطاع خدمة الانترنت،ولكن مع ازدياد وتراكم الفاتورات يتم رفع خدمة التليفون الارضي بشكل نهائي.

رابط الاستعلام علي فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2022

يمكنك الاستعلام علي فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2022،من خلال الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بشركة المصرية للاتصالات،عبر الدخول علي الرابط التالي:

 www.googleadservices.com