اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2022.. الكترونيا

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

يستعلم عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2022 الملايين من المواطنين وذلك ضمن من لديهم تعاقد مع شركة we ويحصلون على خدمة إجراء المكالمات المحلية والدولية من خلال الخط الخاص بالتليفون الأرضي الخاصة بهم، وأيضًا خدمة الانترنت المنزلي .

والتي تتطلب أن يكون لدى العميل هاتف أرضي، وذلك لسداها ضمن المبلغ المستحق من الشركة وذلك لتجنب غرامة التأخير عن الدفع وذلك من توقف إجراء المكالمات من خلال خط الهاتف الأرضي واستقبال المكالمات فقط، وفي حالة تم مخالقة شروط التعاقد مع الشركة .

وذلك من التأخر عن سداد الفواتير المستحقة بنظام الربع سنوي فإنه يتم فرض عقوبة أخرى من التوقف عن إجراء واستقبال المكالمات وأيضا خدمة الانترنت في حالة كان مشترك فيها العميل.

ويمكن معرفة قيمة الفاتورة المستحقة من قبل العميل بشكل الكتروني عبر موقع الشركة، والذي أيضا متوفر من خلاله سداد قيمة الفاتورة المستحقة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى لشهر فبراير  2022

والإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2022 متاح وذلك لكافة العملاء ممن يريدون سداد قيمة الفاتورة المستحقة الكترونيا من خلال موقع الشركة، وذلك بعد يتم معرفة قيمة المبلغ المستحق أولا من خلال ذلك الموقع عبر عدة خطوات متتالية، حيث أن الأمر يتطلب الضغط على رابط موقع الشركة التالي من هنا.

وبعد ذلك يسجل العميل الدخول للموقع من خلال الحساب الخاص به، ولذلك يلزم أن ينشئ حساب أو يكون هناك بالفعل حساب خاص به سبق تفعيله برقم الهاتف وبعد ذلك يختار استعلام قيمة الفاتورة حيث أنه تظهر له عدة خانات ومنها رقم الهاتف الأرضي، وأيضا المحافظة و الكود الخاص بها.

وبعد كتابة كافة البيانات المطلوبة من قبل العميل والضغط على كلمة حفظ، تظهر قيمة الفاتورة المستحق دفعها بشكل كامل كما أنه متاح كلا من الاستعلام عن قيمة الفواتير السابقة، وغير ذلك من دفع الفاتورة المستحقة وذلك من السداد عبر موقع الشركة، بعد اختيار الدفع.

ومن ثم كتابة رقم الفيزا المراد الدفع من خلالها ومن ثم بعد الموافقة على الأمر من قبل العميل ضمن الضغط على الأيقونة الخاصة بذلك الأمر يتم سداد الفاتورة، بالتزامن مع وصول رسالة إلى رقم الهاتف الخاص بالعميل بنجاح عملية السداد وذلك ضمن الذي هو مسجل في بيانات الموقع الالكتروني الخاص بشركة we.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2022

ويمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي وذلك سواء لشهر فبراير 2022، أو غير ذلك من الشهور الأخرى المستحق دفعها من قبل العميل من خلال عدة طرق ضمن الدفع الالكتروني مباشرة، والتي منها موقع شركة we بعد إتمام الاستعلام بشكل الكتروني.

بالإضافة إلى إمكانية أن يتم الدفع وذلك بواسطة الفيزا البريدية للعميل، كما أنه يمكن أن يتم السداد من خلال تطبيق البريد المصري بالفيزا البريدية وذلك ضمن إحدى طرق الدفع الالكتروني، أو من خلال حساب المحفظة الإلكترونية الخاصة بالعميل بما يتناسب مع الشركة المشترك فيها.

كما أنه يمكن أن يتم السداد وذلك بواسطة إحدى ماكينات الدفع المسبق المتنوعة والتي توجد لدى العديد من مقدمي تلك الخدمة والتي يمكن أن يختار إحداها العميل لسداد تلك الفاتورة مع دفع تكلفة الخدمة.

فضلا عن قيمة المبلغ المستحق الدفع، وذلك من طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2022، وذلك لكافة عملاء شركة المصرية للاتصالات we.