اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي فبراير 2022.. بالاسم والرقم

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2022

فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2022 يستعلم عنه الكثير من المواطنين ممن يحصلون على تلك الخدمة من شركة المصرية للاتصالات we والتي توفر لهم إمكانية إجراء المكالمات المحلية أو الدولية، بالإضافة إلى ارتباط تلك الخدمة بخدمة الانترنت المنزلي.

وذلك من كيفية معرفة قيمة الفاتورة المستحق أن يتم سدادها من قبل العميل ضمن تلك الفترة، وذلك قبل صدور الفاتورة التالية وهو الأمر الذي سيترتب عليه التعرض لغرامة التأخير عن الدفع والتي تكون تحويل الخط الأرضي فقط لإستقبال المكالمات، ومن ثم بعد ذلك في حالة عدم الدفع.

يتم تطبيق غرامة أخرى من توقف حصول العميل على تلك الخدمة حتى يتم سداد قيمة الفاتورة المستحقة الدفع بالإضافة إلى غرامة التأخير، ويتم الاستعلام بشكل الكتروني عبر موقع الشركة ضمن إحدى الخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطنين.

كما أنه يمكن من خلال ذلك الموقع أن يتم دفع قيمة تلك الفاتورة فضلا عن غيرها من الفواتير السابقة المستحقة الدفع أيضا من قبل العميل.

استعلام فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2022

وتقدم شركة we المصرية للاتصالات لكافة العملاء إمكانية أن يتم الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي الكترونيا عبر موقع الشركة، وذلك من قبل كافة المواطنين على مستوى المحافظات المصرية المختلفة سواء فيما هو خاص بفاتورة شهر فبراير 2022 بالإضافة إلى غير ذلك من الفواتير الأخرى السابقة.

ويتم الأمر من خلال زيارة موقع الشركة من خلال الرابط التالي من هنا وبعد ذلك تأتي خطوة أن يتم الإستعلام حيث أن يضغط العميل على الأيقونة الخاصة بذلك الأمر وبعد ذلك تأتي خطوة تسجيل الدخول للموقع عبر بيانات الحساب الذي تم انشاؤه سابقا من قبل العميل أو غير ذلك من انشاء حساب خاص به.


وبعد ذلك تظهر خانات مطلوب كتابة فيها البيانات الخاصة بالعميل حيث أنه يتم الاستعلام بالاسم ورقم الهاتف للخط الأرضي الخاص بالعميل، بالإضافة إلى كتابة المحافظة وبعد ذلك يتم حفظ تلك البيانات من قبل العميل من خلال الضغط على أيقونة حفظ.

لتظهر قيمة الفاتورة المراد أن يتم سدادها من قبله وذلك لجميع العملاء لشركة we عندما يتم الاستعلام عن قيمة تلك  الفاتورة المستحقة الدفع من قبلهم وذلك لشهر فبراير 2022.


كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي فبراير 2022

وسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي وذلك لجميع عملاء شركة المصرية وذلك لشهر فبراير 2022، متاح من خلال عدة طرق إلكترونية مختلفة ومتعددة وذلك بداية من زيارة موقع الشركة ومن ثم اختيار سداد الفاتورة ولكن ذلك الأمر بالطبع بعدما يتم إتمام عملية الإستعلام.

وذلك بواسطة الفيزا البريدية، كما أنه يمكن سداد عبر تطبيق البريد المصري ولكن بالفيزا البريدية، ويوحد طرق الكترونية أخرى متاحة لكافة العملاء، سواء من خلال حساب المحفظة الإلكترونية التابع للعميل وذلك على اختلاف شركات المحمول وذلك بما يتوافق مع الشركة المشترك فيها.

كما أنه متاح ايضا سداد قيمة تلك الفاتورة الكترونيا من أي ماكينة مسبقة الدفع والتي تتنوع أيضا ضمن عدة شركات تقدم تلك الخدمة، والتي تساعد على سداد قيمة فواتير المرافق العامة وذلك ضمن كيفية سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2022 وغير ذلك من الشهور الأخرى السابقة المستحقة الدفع بشكل الكتروني.