اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

لينك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2022.. الكترونيا

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي 2022

فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير الحالي 2022 تعد من أبرز الفواتير والتي يبحث عنها الملايين من المواطنين في مصر، وذلك ضمن أن يتم الإستعلام بشكل الكتروني عن قيمة تلك الفاتورة وبعد ذلك يتم سدادها كاملة.

حيث أن تلك الفاتورة يعتمد عليها العديد من الأمور سواء من إجراء المكالمات المختلفة من قبل عملاء شركة المصرية للاتصالات ممن لديهم خط أرضي سواء من المكالمات المحلية أو غير ذلك من الحصول على خدمة الانترنت المنزلي والتي هي مرتبط بوجود اشتراك ضمن ذلك الخط المنزلي.

وكانت شركة المصرية للاتصالات we أتاحت منذ فترة طويلة إمكانية سداد قيمة الفاتورة الكترونيا من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالشركة مع توافر طرق دفع الكترونية أخرى، وذلك بعد يتم إجراء عملية الاستعلام من قبل العميل عن قيمة الفاتورة المستحقة الكترونيا..
وهو الأمر الذي يساعد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد فضلا عن إمكانية توفير الجهد والوقت.

الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2022

ويمكن أن يتم الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2022، وغيرها من فواتير الخط الأرضي السابقة من قبل العميل في حالة لم يتم سدادها بشكل الكتروني من قبل العميل، وذلك من خلال موقع الشركة المخصص لعملية الاستعلام عن قيمة الفواتير الكترونيا مع توافر إمكانية سدادها.

وذلك ضمن الخدمات الإلكترونية المقدمة والمتاحة بشكل الكتروني لكافة العملاء، وذلك من قبل كافة العملاء في جميع المحافظات المصرية ممن لديهم اشتراك ضمن تلك الخدمة وتتم عملية معرفة قيمة الفاتورة من قبل العميل وذلك من خلال زيارة موقع الشركة وذلك من خلال الرابط التالي من هنا.

وبعد ذلك يتم اختيار الاستعلام عن الفواتير، وبعد ذلك تأتي خطوة تحديد الشهر المراد معرفة الاستهلاك الخاص به من قبل العميل، وذلك من شهر فبراير 2022 الحالي أو غير ذلك من الشهور السابقة في حالة لم يكن العميل سدد القيمة الخاصة بكل منهما، ومن ثم يتم كتابة بيانات العميل من رقم الهاتف.

مسبقًا بكود المحافظة، وبعد ذلك تأتي خطوة كتابة البيانات الأخرى المطلوبة في الخانات المخصصة له، ومن ثم وبعد الضغط على استعلام من قبل العميل، تظهر القيمة المستحقة لسداد، والتي يمكن دفعها الكترونيا عبر ذلك الموقع في حالة تم إكمال كافة الخطوات الأخرى الخاصة بسداد الالكتروني وذلك لفاتورة التليفون الأرضي من خلال موقع شركة we.

كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2022

وكانت شركة we خصصت موقع الكتروني متاح من خلاله سداد فواتير التليفون الأرضي والتي منها ما هو خاص بشهر فبراير 2022، وذلك بعدما يتم معرفة قيمة الفاتورة الكترونيا من خلال موقع الشركة، وبعد ذلك عبر بطاقة الفيزا الخاصة بالعميل بعدما يتم اختيار السداد الالكتروني عبر الموقع.

يتم كتابة البيانات الخاصة به، وذلك حتى يتم خصم قيمة الفاتورة المستحقة من بطاقة ATM لتصل العميل رسالة بنجاح عملية الدفع، كما أنه يمكن أن يتم السداد وذلك من خلال طرق الكترونية أخرى والتي منها اختيار إحدى ماكينات الدفع المسبق والتي تتواجد لدى مقدمي تلك الخدمة.

ولكن يتم سداد قيمة الفاتورة مضاف إليها قيمة رسوم تلك الخدمة، كما أنه يمكن أن يتم السداد وذلك من خلال المحفظة الإلكترونية بما يتناسب مع الشركة التي يحصل فيها العميل على تلك الخدمة برقم الهاتف الخاص به، كما أنه يمكن أن يتم السداد الالكتروني من خلال لكافة ميزا البريدية بكل سهولة.

عبر تطبيق البريد المصري، وذلك من طرق وكيفية سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير 2022 وغيره من الشهور السابقة الكترونيا.