اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين رئيس ليست الأولى..نجمات أنفصلن عن أزواجهم من الوسط الفني

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

 

 

 

 

 

 

ياسمين رئيس ..تصدرت الفنانة ياسمين رئيس محركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث  و التقصي، خلال الساعات الماضية و  احتلت صدارة الموضوعات الاكثر بحثاً و تداولاً خلال الساعات الاولى من يوم الأاربعاء الموافق  23 فبراير 2022.

حيث زادت عمليات البحث  عن اسمها لأكثر من 20 ألف عملية بحث، و ذلك بسبب  زيادة معدلات تفقد الزوار لحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتأكد من الخبر الذي  تم نشره خلال الساعات الماضية.

ياسمين رئيس :

حيث تم تداول أخبار تفيد بانفصال الممثلة ياسمين رئيس عن زوجها المخرج هدادي الباجوري، و كانت قد اعلنت  الفنانة ياسمين رئيس بالفعل عن انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، و قالت عبر حسابها الرسمي  على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن أي زوجان في العالم حين تجمعهم العشرة الطويلة و حياة كانت سعيدة لسنوات كثيرة، يكون  الفراق صعباً عليهم و يترك أثراً سلبياً لا يزول  سريعاً.

لتعلن الفنانة ياسمين رئيس بتلك الكلمات  انفصالها عن زوجها المخرج  هادي الباجوري بعد 11 عام من الزواج السعيد، و ذلك بعد أن عملوا معاً في 5 أعمال مشتركة منهم فيلم "هيبتا" و  مسلسل "عرض خاص" و فيلم "قمر 14" و  فيلم "واحد صحيح" و فيلم "جارة القمر".

ياسمين رئيس :

و أرجع البعض أسباب الطلاق بين ياسمين رئيس و هادي الباجوري إلى تصريحاته الاخيرة التي قالها في برنامج "كلام الناس" مع الاعلامية ياسمين عز.

حيث اثار المخرج هادي الباجوري ضجة كبيرة بعد تصريحاته الاخيرة عقب سؤاله عن المشهد الذي أثار لغطاً  كبيراً في مسلسل "البحث عن علا" و الذي تم طرحه قبل أيام، و ذلك حين ظهرت الفنانة هند صبري و هي ترتدي لبدلة رقص، رغم انها لم تجسد دور راقصة بل كانت أم و موظفة، و لم يكن هناك داعي للتعري و ارتداجد بدلة الرقص من الاساس.

ياسمين رئيس :

و تابع تصريحاته أنه لا يمانع من أن تقدم  زوجته ياسمين رئيس  مشهداً روماسياً مع زميل لها، لأنه كمخرج يقدم هذه المشاهد بشكل عادي، و إذا منعها من ذلك فسيكون وقتها منافق.

و ليس هذا هو  الانفصال الاول في الوسط الفني هذه  الأونة ، حيث انفصلت الفنانة  شيرين عبد الوهاب عن  زوجها الفنان حسام حبيب في شهر نوفمبر الماضي، كما أنفصلت الفنانة غادة عادل  عن زوجها المخرج مجدي الهواري العام الماضي.