اهم الاخبار
الأربعاء 25 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل يجتمع كيفانش تاتليتوغ مع بيرين سات مجدداً بعد العشق الممنوع ؟

كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

 

 

 

 

 

 

كيفانش تاتليتوغ ..تعاقد النجم  التركي كيفانش تاتليتوغ على بطولة بطولة مسلسل  "إذا خسر الملك"  بشكل رسمي، بعد الكثير من  المفاواضات، حيث تم الاعلان على موافقته على الدور أخيراً.

و   تلقت الفنانة بيرين سات عرضاً للمشاركة في بطولة العمل إلى جانب الفنان التركي  كيفانش تاتليتوغ، ليكون هو المسلسل هو اللقاء الفني الثاني بينهم بعد مسلسل  "العشق الممنوع" الذي حققا به نجاحاً ساحقاً.

كيفانش تاتليتوغ :

مسلسل "العشق الممنوع" حقق نجاحاً ساحقاً وقت عرضه في تركيا  عام 2008، و حقق نسب مشاهدات مهولة وصلت في حلقته الأولى بتركيا  إلى تقييم 6.90%،   فيما حققت حلقته الاخيرة نسبة مشاهدة وصلت إلى تقييم 23%،  و هي أعلى نسبة مشاهدة وصلت إليه حلقات المسلسل ما يعني أنه كان في ارتفاع متواصل عكس جميع المسلسلات التي تبدأ قوية ثم ينخفض ريت حلقاتها فيما بعد، كما حقق المسلسل نجاحاً باهراً و غير مسبوق في الوطن العربي و جميع أنحاء العالم.

مسلسل العشق الممنوع

الجدير بالذكر أن مسلسل "اصطدام" الذي قدمه كيفانش تاتليتوغ عام 2019 بمشاركة النجمة ألتشين سانجو هو آخر أعماله التي أطل  بها على جمهوره، و الذي انتهى بعد موسم  واحد، كما يحدث في مسلسلات  كيفانش تاتليتوغ عادةً لي أعمال كيفانش الأخيرة، منها مسلسل "الجسور و الجميلة" و مسلسل "ليث و نور".

كيفانش تاتليتوغ :

 كما سيُعرض قريباً أيضاً  على نتفليكس الفيلم التركي الجديد "عيد  العشاق" من بطولة كيفانش تاتليتوغ و ستشاركه البطولة النجمة التركية ياسمين الين، و هو فيلم  دراما رومانسية و سيقدم فيه  كيفانش تاتليتوغ دور المحامي يوسف الذي يعاني من مشكلات الارق  و لا يفرق بين الحقيقة  و الخيال بسبب ما يعانيه من اضطراب  نفسي تسبب له فيه  معاملةوالده القاسية له، حتى يقع في حب فتاة جميلة و لكن  حالته النفسية تجعله يدخل في حالة من عدم التصديق  أن  كل ما يحدث معه حقيقة و  ليس خيال، فكيف سيعرف الحقيقة من الخيال ؟ و هل يمكن  العلاج من هذه  الحالة النفسية النادرة أم  من الأفضل تقبلها و  التعايش معها ؟