اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

درجة الحرارة غداً في القاهرة..معتدل نهاراً شديد البرودة مساءً

درجة الحرارة غداً
درجة الحرارة غداً في القاهرة

 

 

 

درجة الحرارة غداً في القاهرة ..منخفض جوي شرس و قوي هاجم مصر اليوم على  نحو غير متوقع، حيث استيقظ المصريين على اصوات العواصف  و  الرياح والامطار الغزيرة و الرعد الذي مليء السماء.

و بعد السيول التي شهدتها مصر ليلة  أمس و على مدار اليوم منذ الساعات الاولى من الصباح و الظروف  الجوية السيئة للغاية، و ما عاناه المصريون على  مدار ساعات، شهدت درجات الحرارة يوم الأحد الموافق 20 فبراير 2022 اهتماماً  كبيراً من قبل زوار موقع  جوجل  العالمي للبحث و  التقصي.

حيث تصدرت درجة  الحرارة  غداً في القاهرة للموضوعات الاكثر بحثاً و تداولاً، على مستوى  مصر خلال الساعات الاولى من صباح يوم الأحد الموافق 20 فبراير 2022.

درجة الحرارة غداً في القاهرة :

و ذلك بعد أكثر من 2000 عملية بحث عن معدلات تغير درجات الحرارة يوم الاحد الموافق 20 فبراير ليعرف  المواطنين نوعية الملابس التي سيحتاجونها أثناء تجولهم و الذهاب إلى وظائفهم.

كما اهتم المواطنون بمعرفة موعد انتهاء حالة الطقس السيء التي ضربت  مصر  منذ الساعات الأخيرة من يوم  الجمعة الماضية، ومتى ستعود الاوضاع كما كانت.

و أكدت هيئة الارصاد الجوية في مصر على تحسن  الاحوال الجوية بداية من يوم الأحد الموافق 20 فبراير 2022، و أنه على  المواطنين ممارسة حياتهم  اليومية  و نشاطاتهم بشكل طبيعي دون الحاجة للقلق أبداً.

درجة الحرارة غداً في القاهرة :

حيث قام الخبراء في هيئة الارصاد الجوية باستطلاع حالة  الطقس، للاعلان عنها حرصاً  على تحذير المواطنين إذا كان الطقس سيء، و خوفاً  من  اصابتهم بلأمراض و الفيروسات التي تصيب المواطنين في تلك الايام التي تعاني فيها البلاد من الطقس السيء، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية  المصرية أن معدلات تغيرات  درجات  الحرارة في مصر ليوم الأحد، ستكون كبيرة.

درجة الحرارة غداً في القاهرة :

حيث ستشهد مصر على جميع محافظاتها طقساً معتدلاً، غائماً نهاراً علي بعض المناطق منها القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، و السواحل الشمالية، ومائل للدفيء على بعض المناطق الاخرى منها  جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

فيما ستشهد ساعات الليل طقساً شديد البرودة و انخفاض كبير في معدلات درجات الحرارة مرة أخرى، فقد يصاحب انخفاض الحرار الشديد موجة صقيع  شديدة  على كافة المحافظات في مصر.