اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منة فضالي تحتفل بعيد ميلاد والدتها لتتصدر محركات البحث بكلماتها

منة فضالي
منة فضالي

 

 

 

منة فضالي ..مرت ذكرى ميلاد والدة الفنانة منة فضالي اليوم و احتفلت الفنانة منة قضالي عبر حسابها الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي الشهير للصور و الفيديهات "انستجرام" بحلول عيد ميلاد والدتها  يوم أمس الثلاثاء 16 فبراير 2022.

و نشرت منة فضالي صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام و ارفقت معها تعليقاً تعايد فيه والدتها و تؤكد أنها الدنيا بأكملها في عيونها، و أنها الظهر و السند لها و انها  الحب الحقيقي في حياتها و تمنت لها سنوات سعيدة و صحة جيدة.

منة فضالي :

الجدير بالذكر أن  آخر أعمال الفنانة منة فضالي كانت مشاركتها العام الماضي في مسلسل "نسل الاغراب" مع النجم أحمد السقا و النجم أمير كرارة و مي عمر و الذي اثار جدلاً واسعاً، حوله  و ظهرت فيه منة فضالي بدور شقيقة النجم أحمد السقا المصابة بمرض القلب، و التي توفت في نهاية الاحداث.

و حققت شخصيتها في المسلسل نجاحاً كبيراً،  خاصةً  و  انها كانت للمرة الاولى لها الظهور في دور  فتاة مريضة  و كذلك قليلة الاهتمام بمظهرها، حيث بدت منة فضالي بدون مكياج  نهائياً في العمل، و اكدت أن المخرج محمد سامي هو من اصر على ظهورها بهذا الشكل لتناسب حال الشخصية  التي قدمتها، ما لفت انظار الجمهور لها و  اشادوا بشجاعتها في التخلي عن المكياج بصورة نهائية، طمعاً  في المصداقية و صدق الاداء الذي نادراً ما نجده الآن ، في ظل عصر ضرورة ظهور النجمات بملابس باهظة الثمن و أحدث صيحات الموضة.

منة فضالي :

كما شاركت مؤخراً في إحدى  حكايات مسلسل "نصيبي و قسمتك – الجزء الرابع" و هي حكاية بعنوان " تاج راسنا بابا"، و الذي لم يحقق أي  نجاح يُذكر مقارنة بنجاح جزئيه الاول و الثاني، حيث كان الجزء الأول من بطولة النجم هاني سلامة، بمشاركة عدد من نجمات الصف الاول منهم مي سليم و ريهام حجاج و نيكول سابا و نورهان و درة و  شيري عادل.

فيما لم  تشارك  الفنانة منة فضالي في أي  نشاط سينمائي في الفترات الاخيرة، و تكتفي بالظهور في المسلسلات، و هي تعتبر من النجمات قليلات الظهور بشكل عام.