اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أروى جودة تتصدر محركات البحث بهذه الصورة و تبدأ تصوير أعمالها الفنية

أروى جودة
أروى جودة

 

 

 

 

أروى جودة ... تصدرت النجمة المصرية أروى جودة لمحركات بحث موقع جوجل العالمي في الساعات الماضية و  ذلك بعد أن احتلت المراكز الاولى في الموضوعات الاكثر بحثاً و  تداولاً على موقع جوجل خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 11 فبراير 2022.

حيث ازدادت عمليات البحث على اسم الفنانة في مصر حتى وصل الأمر  إلى أكثر من  2000 عملية بحث على مدار الساعات الماضية.

أروى جودة :

و هذا التصدر حدث بعد مشاركة الفنانة أروى جودة جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بصورة لها من أحدث ظهور و هي بدون مكياج نهائياً.

و أثارت الصورة جدلاً واسعاً بين النشطاء و رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أنا أشاد الكثيرون بجمال أروى جودى الطبيعي و أنها بالفعل ازدادت جمالاً  و هي على طبيعتها، فيما أشاد البعض الآخر بشجاعتها كي تنشر هذه الصورة بدون مكياج في الوقت الذي يتزين فيه الجميع بالفيلر و غيره كي يظهرون في أجمل صورة على موقع الصور و الفيديوهات الشهير انستجرام.

 

في الوقت ذاته بدأت الفنانة أروى جودة يوم أمس الخميس نشاطها الفني لهذا العام، حيث بدأت تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "بابلو" مع الفنان حسن الرداد، و الذي ستجسد فيه دور امرأة ثرية تلتقي بحسن الرداد و تجمع بينهما علاقة عاطفية خلال الاحداث.

أروى جودة :

و يشارك في بطولة المسلسل  بجانب حسن الرداد و أروى جودة كلاً  من صلاح عبد الله و مصطفى فهمي و سوسن بدر و سلوى عثمان و رشوان توفيق و عمر الشناوي و نجلاء بدر و من تأليف حسان الدهشان  و اخراج محمد عبد الرحمن حماقي، و يبدو أنه المسلسل الأكثر جذباً للنجوم الكبار للمشاركة فيه حيث يضم كوكبة من كبار النجوم، و من المقرر عرض المسلسل في رمضان 2022. 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أروى جودة كانت في رمضان الماضي بمسلسل "حرب أهلية" بجانب الفنانة  يسرا و الفنان باسل خياط، و الذي جسدت فيه دور صديقة يسرا التي مثلت الحب على باسل خياط كي تسترد اموال صديقتها التي سرقها منها.