اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

جون ترافولتا نجم حفل Joy Awards بموسم الرياض (صورة مع كل فنانة)

جون ترافولتا
جون ترافولتا

 

 

 

 

جون ترافولتا ..تصدر الفنان الأمريكي جون ترافولتا لترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر طوال الساعات الماضية، حيث كان الفنان الأمريكي جون ترافولتا أول الحضور في حفل توزيع الجوائز Joy Awards في موسم الرياض.

و تهافتن النجمات على التقاط الصور معه منهم الفنانة هالة صدقي التي شاركت مع جمهورها صورة مع جون ترافولتا و علقت عليها "صورة مع نجم ذكريات الطفولة جون ترافولتا"، و انهالت التعليقات الساخرة على الصورة و التعليق المرفق معها، حيث أكد الكثيرون أن جون ترافولتا ليس أكبر من هالة صدقي لهذه الدرجة، فالفارق بينهم فقط 8 سنوات.

جون ترافولتا :

فيما التقطت الاعلامية بوسي شلبي صورة معه و  انبهرت به و بوجوده، و قالت في أحد الفيديوهات أن جون ترافولتا هو أجمل أيام شبابها، في اشارة أنها اقل منه في السن بعدد كبير من السنوات أيضاً ما أثار سخرية الجمهور على السوشيال  ميديا.

كما بادرت النجمة ليلى علوي  بالتقاط صورة معه، و لكنها لم ترفق شيئاً على الصور مثل تعليق أو ما شابه، في حين أن النجمة المتألقة روجينا أيضاً التقطت صورة مع الممثل الأمريكي جون ترافولتا  و شاركتها مع الجمهور و ارفقت معها تعليق تقول فيه : "عندما تحقق الأحلام"، فيما علقت الفنانة ريم مصطفى  على المنشور و قالت : "مش هتغاظ".

جون ترافولتا :

و تعجب النشطاء و رواد مواقع التواصل الاجتماعي من كيفية تعبير كل  واحدة منهن أن جون ترافولتا هو أحد ذكرياتها في شبابها، رغم أن جون ترافولتا أكمل عامه الـ 68 فيما أكملت هالة صدقي عامها الـ 60، و كذلك أكملت بوسي شلبي عامها الـ 58، فيما لم تتجاوز الفنانة روجينا عامها الـ 48، ما يدل على أن الفنانة روجينا  هي  الفنانة بينهن التي ربما كانت تشاهد أفلام جون ترافولتا و هي مازالت في العشرينات.

و تعجب أيضاً رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الترحيب الزائد و اللهفة في التقاط الصور مع جون ترافولتا،  و تجاهل الجميع التام لسلمان خان، في حين انه كان متواجداً طوال الحفل.

يُذكر أن الفنان جون ترافولتا تسلم جائزة Joy Awards عن الإنجاز مدى الحياة  و سلمها له تركي آل شيخ أحد منظمي الحفل.