اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بوسي شلبي في مرمى النيران من جديد بسبب جون ترافولتا

بوسي شلبي
بوسي شلبي

 

 

 

 

بوسي شلبي ..احتلت الاعلامية بوسي شلبي الترند المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير، حيث تداول النشطاء و رواد السوشيال ميديا اسم الاعلامية بشكل مكثف في الساعات الاخيرة بأكثر من 1000 تغريدة.

و ذلك بعد أن قامت بتصوير فيديو للممثل الأمريكي جون ترافولتا خلال حفل توزيع الجوائز Joy Awards الذي اقيم أمس ضمن احتفالات موسم الرياض، حيث اقتربت منه و قاطعت حديثه مع الممثل  الهندي سلمان خان و ظلت تصوره بكاميرا هاتفها و هي تردد بالعربية أنها تحبه كثيراص  و أنه أيام شبابها الجميلة، فيما ظل الممثل الأمريكي "جون ترافولتا" متعجباً و غير متفهم لما تقوله و حافظ على الابتسام طوال حديثها معه.

بوسي شلبي :

و انتقد رواد السوشيال ميديا تصرف الاعلامية بوسي شلبي في احتفال عالمي مثل هذا، و أكدوا أنها كانت لابد أن تتصرف بشكل لائق أكثر من ذلك، كما أنها تجاهلت وجود سلمان خان تماماً في تصرف غير مقبول منها على الاطلاق.

خاصة و أن الاعلامية بوسي شلبي مازالت تعاني من نيران الهجوم التي طالتها بعد أن أهانت فريق تمثيل فيلم "ريش" و قالتلهم أن  تصويرعم للفيلم وضعهم في مكان لم يتخيلوا أن يصلون له في يوم من الايام، و اتهمها البعض بانها متنمرة و لا تستطيع أن  تكون اعلامية و هي تحمل هذه الصفات من كبر و غرور.

بوسي شلبي :

لذلك أصبحت تصرفات الاعلامية بوسي شلبي تحت المجهر،  و سيظل المتابعين و رواد السوشيال ميديا يقفون لها بالمرصاد على تثرف يصدر منها حتى و أن كانت هي تعتبره مجرد تلقائية منها أو مزحة لن تسبب ازعاج أو احراج للآخرين، فيما أكد النشطاء أن الفنان عمرو يوسف و الفنانة أمينة خليل كانوا في غاية الاحراج من تصرف الاعلامية بوسي شلبي، حيث رصدتهم الكاميرات التي التقطت بها الاعلامية بوسي شلبي الفيديو موضوع الحديث، و ظهرا و هو في غاية الاحراج من تعبيرات وجههما التي انتباهم الخجل و عدم الرضا عن تصرف الاعلامية بوسي شلبي.

فيما لم تهتم بوسي شلبي بهجوم الكثيرون عليها و شاركت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور و الفيديوهات الشهير انستجرام صورة أخرى لها تجمعها بالفنان جون ترافولتا.