اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم تكتيات الحب لديميت أوزدمير..مفارقات كوميدية تشعل قصة حب رومانسية

فيلم تكتيات الحب
فيلم تكتيات الحب

 

 

 

 

 

فيلم تكتيات الحب ..تم الاعلان عن موعد طرح الفيلم الجديد لديميت أوزدمير و شوكرو أوزيلديز، و الذي انتجته منصة نتفليكس و التي بدأت تنتج افلام و مسلسلات عربية و تركية و تهتم بالشرق الأوسط بشكل كبير في الفترة الماضية.

 

حيث تستغل نجاح الوجوه التركية الاكثر شهرة حول العالم و تنتج لهم أفلاماً و مسلسلات، منها مسلسل "عطايا" الذي انتجه للبطلة و نجمة تركيا و العالم بيرين سات، وكذلك فيلم "My Father's Violin " بطولة أنجين ألتان الشهير في العالم بارطغرل من مسلسله التاريخي "قيامة ارطغرل" و أخيراً أنتجت فيلماً لديميت أوزدمير و التي أصبحت وجهاً عالمياً بعد أن أصبحت وجها لمنتجات الشعر لشركة بانتين العالمية.

فيلم تكتيات الحب :

و تم طرح الاعلان الترويجي للفيلم منذ ساعات قليلة و بدا على الفيلم أن أحداث ستدور في اطار قصة حب رومانسية تجمعها بعد المواقف الكوميدية.

 

تدور أحداث الفيلم في اطار كوميدي و ظهر الاعلان الترويجي للفيلم أن أصلي / ديميت أوزدمير التي تقابل كرم / شوكرو أوزيلديز على متن و تكون بجانبه في المقعد، و تتقاطع طرقهم بعد ذلك و يتقابلان لعدة مرات، و يقع في غرامها فيقرر مفاجئتها و التوجه معها لرحلة، فيعصب عينها و يدخل بها إلى المنطاد، و حين تشعر أنها في مكان مرتفع تبدأ حالتها تتدهور، و تصاب بالرهاب من الأمكان المرتفعة.

فيلم تكتيات الحب :

 فتصيبها حالة هستيرية جنونية و تنزعج بشدة، حيث ظن كرم أنها تحب الأماكن المرتفعة بعدما رآها في الطائرة و هي تنظر من النافذة و سعيدة بمشاهدتها العالم من الأعلى و تأملها للسماء،  فظن أن  هذه المفاجئة ستسعدها، و لكنها أخبرته أنه كانت قدج تناولت دواء مهديء قبل صعودها على متن الطائرة لتبدو بهذا الهدوء كي لا تسبب ازعاج للركاب و طاقم الطائرة.

فيلم تكتيات الحب :

فتفسد المفاجأة الذي أعدها لها كرم، في مفارقة كوميدية جداً،  و لكن فجأة يتحول المشهد من كوميدي لرومانسي، حيث يستطيع كرم أن يجعل اصلي تتغلب على هذه الحالة الهستيرية، و كذلك يحاول أن تجعلها تكسب ثقتها في نفسها للتغلب على حالتها، حيث أنه اكتشف كونها تكون أكثر هدوءً حين تغمض عينيها و هذا ما لاحظه بعد اهتمامه الكبير بها.

فيلم تكتيكات الحب بطولة ديميت أوزدمير و شوكرو أوزيلديز، و تم التأكيد على طرح الفيلم في موعده المحدد له يوم 11 فبراير 2022 على منصة نتفليكس.