اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بريانكا شوبرا و زوجها نيك جوناس سعيدان بمولوهما الأول

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

 

 

 

 

 

 

بريانكا شوبرا ..احتفل الزوجان الأمريكي نيك جوناس و الهندية بريانكا شوبرا، بمولودهما الاول و الذي جاء عن طريق الأم  البديلة لما تعاني نجمة بوليوود الهندية  من أزمة متعلقة بقدرتها على الانجاب، لذلك لجأت لهذه الطريقة.

و أثار أموضوع استخدام الأم البديلة لانجاب الطفل الكثير من اللغط بسبب اعتباره أمر خارج  عن الدين لما يشوبه من  خلط انساب، و لكن النجمة بريانكا شوبرا، و لكن رد الزوجان على هذا اللغط بأنها لا يسمحان لأحد بالتدخل في حياتهما الشخصية و على الجميع احترام قرارتهم الشخصية.

بريانكا شوبرا :

و تصدر النجمان و الزوجان لترند موقع التواصل الاجتماعي توتير بعد ما أثاراه من ضجة كبيرة بين جمهورها العالمي بخبر انجابهما لطفل عن طريق استخدام الأم البديلة.

الجدير بالذكر أن  بريانكا شوبرا ليست الفنانة الأولى التي تلجأ لهذه الطريقة كي تستطيع الانجاب، حيث لجأت النجمة الامريكية نيكول كيدمان لنفس الوسيلة من أجل انجاب الاطفال.

 

بريانكا شوبرا  :

كما أن هذه ليست المرة التي يثير فيها النجمان الزوجان اللغط و الضجة حولهما، حيث آثرا  ضجة كبيرة بعد اعلان خبر زواجهما في شهر ديسمبر عام 2018، بسبب فرق السن بينهما، حيث تبلغ  باريانكا من العمر الآن 30 عام، فيما يبلغ زوجها نيك من العمر 30 عام فقط الآن، و الذي يعمل في محال الفن أيضاً  و هو مطرب مشهور في الولايات المتحدة.

و أكدت أن باريانكا شوبرا أنها سعيدة جداً بارتباطها من نيك، قالت أنها و والدتها قد فقدوا ألأمل تماماً في زواجها، و لكن قد يحدث كل شيء في يوماً كما نتمناه.

بريانكا شوبرا :

و أكد كذلك النجم نيك جوناس أنه سعيد جداً  بسبب ارتباطه ببارنكا و أنه يريد أن يكون أسرة معها مكونة من عدة أطفال، و أن لن يكون نادماً أبداً على الزواج بها في يوم من الايام و لا يهمه فرق السن بينهما.

يُذكر أن باريانكا تستقر مع زوجها في الولايات المتحدة و لكنها تعود إلى الهند في كثير من الاوقات من أجل مواعيد التصوير لأعمالها الفنية، فيما يستقر زوجها نيك جوناس في الولايات المتحدة بشكل مستمر من أجل عمله، كما أنهما أقاما حفل زفاف كبير استمر لعدة ليالي في الهند و كان حديث الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا.