اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رحيل بسام الملا مخرج باب الحارة يسبب صدمة لجمهوره في الوطن العربي

بسام الملا
بسام الملا

 

 

بسام الملا ..تصدر المخرج بسام الملا لمحركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، و ذلك بعد اعلان خبر وفاته يوم أمس السبت الموافق 22 يناير 2022، حيث احتل المراكز الأولى في الموضوعات الأكثر بحثاً  و تداولاً، عبر موقع جوجل خلال الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق 23 يناير 2022.

حيث رحل المخرج العظيم بسام الملا عن عالمنا يوم السبت الموافق 22 يناير 2022، عن عمر ناهز الـ 66 عام، و ذلك نظراً لجماهيريته و شعبيته الجارفة في الوطن، سبب خبر وفاته صدمة كبيرة لجمهوره في مصر و سوريا و الوطن العربي.

 بسام الملا :

و لم يحتل بسام الملا صدارة محركات البحث في مصر فقط، بل في سوريا و السعودية و الكثير من الدول العربية، و ذلك بأكثر  من 200 عملية بحث من زوار الموقع الباحثين عن معلومات عن مخرجهم المفضل الذي أخرج روائع الدراما السورية ابرزها مسلسل "باب الحارة".

هذا المسلسل الذي حقق نجاحاً مذهلاً وقت عرضه على مدار عدة مواسم منه بلغت الـ 9 مواسم، ظل فيها المشاهد متابع و متيقظ لكل أحداث المسلسل ، و الذي اشاد به الجميع سواء جمهور أو نقاد، وحقق نسب مشاهدات مهولة في الوطن العربي.

بسام الملا  :

و رغم أن مسلسل "باب الحارة" بأجزائه التسعة يُعد أفضل الروائع التي أخرجها الرائع بسام الملا، و يبقى هو المسلسل الأفضل في مسيرته الفنية ، بل و الأفضل فيما انتجته الدراما السورية بأكملها.

و لكن يُعد أيضاً مسلسل "ليالي الصالحية" من أفضل ما قدمت الدراما السورية و التي كانت تدور في اطار مقولة "الدم عمره ما يبقى مية" و التي كانت تحاول ترسيخ قيمة العلاقات الانسانية و العائلية، حيث يُعد أيضاً هذا المسلسل من الروائع التي أخرجها المخرج العظيم بسام الملا،  التي كانت تدور في اطار مقولة "الدم عمره ما يبقى مية" و التي كانت تحاول ترسيخ قيمة العلاقات الانسانية و العائلية.

بسام الملا :

خسر الفن العربي بشكل عام و السوري بشكل خاص أحد أبرز الاسماء الفنية التي لن تتكر أبداً، و ينعي موقعنا "الوكالة نيوز" وفاة الفنان الراحل و يتمنى فريق العمل للفقيد الرحمة و للأسرة خالص العزاء.