اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منى زكي بين الوصول للعالمية و الحظ المتعثر في عام 2022

منى زكي
منى زكي

 

 

 

 

 

 

منى زكي ..حظاً متعثراً يواجه الفنانة منى زكي عذا العام، رغم أنها تمكنت من الوصول للعالمية بتعاونها مع منصة نتفليكس العالمية، و لكن يبدو أن الوصول لهذه العالمية  كان له ثمناً باهظاً.

حيث تم طرح فيلمها الجديد باسم "أصحاب ولا أعز" و الذي من المفترض أن يُعرض في 190 دولة حول العالم، و يُترجم إلى 30 لغة و يُدبلج إلى 3 لغات.

إلا ان اختيارها السيء جداً للدور و الوجه الجريء الذي ظهرت به للعالم رعم أنه ليس معروفاً عنها، كان سبب الهجوم عليها بشدة و انتقادها بانتقادات لاذعة، و لكن ليس هذا فقط هو سبب دخولها في أزمة فنية، بل هناك أيضاً تأجيل مسلسلها "لام شمسية" للعام القادم في رمضان 2023، الأمر الذي تسبب في احباطها الفني، بعدما كانت تنتظر عرض المسلسل بفارغ الصبر.

منى زكي :

حيث أصدرت الشركة المنتجة للمسلسل بيان أكدت فيه تأجيل عرض المسلسل لمارثون رمضان 2023، و ذلك بسبب اصابة عدد من فريق العمل بفيروس كورونا، و تأجيل انطلاق التصوير لأكثر من مرة، و لكن إذا تأجل تصوير العمل أكثر من ذلك سيخرج في صورة فنية باهتة، و لن يكون على مستوى القضية التي يناقشها العمل.

منى زكي :

و أضافت الشركة في بيانها أنها تحرص على صحة نجومها و كذلك على جودة المحتوى الذي  تقدمه للمتلقي، لذلك أجلت العمل في تمام الاقتناع بالأمر، و أعلنت عودتها لاستكمال تصوير المسلسل بعد رمضان  2022، و بالتحديد في شهر يونيو المقبل من عام 2022، على أن يأخذ المسلسل وقته في التصوير ليخرج في أفضل صورة له.

منى زكي :

كما تأجل عرض فيلم "العنكبوت" لمنى زكي و أحمد السقا، و ظافر العابدين و يسرا اللوزي، و الذي كان ن المفترض عرضع في هذا الموسم السينمائي و لكن تم تأجيله بعدما شعر صناعه أن الموسم ليس قوياً و لن يحقق الفيلم النجاح المتوقع له، خاصة في ظل ازدياد أعداد المصابين بفيروس الكورونا، و كذلك في ظل وجود فيلم الجريمة الذي كان من المتوقع له النجاح الكبير و استيلائه على ايرادات شباك التذاكر، ما قد يُعرض فيلم "العنكبوت"  لخسائر كبيرة و يجعل نجاحه غير مضمون.