اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

لميس جابر تتصدر محركات البحث بقصة حبها للفنان يحيى الفخراني

لميس جابر
لميس جابر

 

 

 

 

 

 

لميس جابر ..شهدت حلقة أمس  من برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة الكبيرة اسعاد يونس، لقاء حواري من النجم القدير يحيى الفخراني و هو  قليل الظهور في البرامج و الاعلام ، مع زوجته الكاتبة الكبير لميس جابر.

و عقب الحلقة مباشرة تصدرت القديرة لميس جابر لمحركات بحث موقع جوجل العالمي، بعد أن احتلت صدارة الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً على الموقع بأكثر من 5000 عملية بحث على مستوى مصر خلال الساعات الاولى  من صباح يوم الثلاثاء الموافق 18 يناير 2022.

لميس جابر :

و روت القديرة لميس جابر بمشاركة الفنانة القديرة اسعاد يونس قصة حبها للفنان يحيى الفخراني و كيف تعارفا،حيث أكدت أنها كانت صديقة من الاساس للفنانة اسعاد يونس و أنها كانت بكلية الطب في ذلك وكانت الفنانة اسعاد يونس بالقانوية العامة وأنها أصرت للذهعبا معها إلى مشرحة الجامعة و لكن القديرة لميس جابر رفضت و  أكدت لها أن الأمر مرعب و ليس به أي شيء من المتعة، و لكن أصرت أيضاً اسعاد يونس على الذهاب موضحة أن الامر ليس مرعباً على الاطلاق.

و تابعت القديرة لميس جابر أنها بالفعل اصطحبت الفنانة القديرة اسعاد يونس صديقتها في هذا الوقت، إلى المشرحة بالفعل و تعجبت حين وجدتها متماسكة و لم ترتعب من اي شيء.

لميس جابر :

و في هذا اليوم انتبهت الفنان اسعاد يونس لاعلان مسرحية على مسر الجامعة و التي كان يشارك فيها الفنان يحيي الفخراني، فأصرت الفنانة اسعاد يونس على الحضور و وجدت الفنان يحيى الفخراني وقتها يقترب منهمن و يسأل القديرة لميس جابر عن كونه يشبه عليها و انه يعرفها، و أصر على سداد قيمة التذكرتين للصديقتان، وكان سعرهم 10 صاغ.

لميس جابر :

و بعدها بدأت صداقة قوية بين الفنان يحيى الفخراني  و القديرة لميس جابر شهدت عليها الفنان اسعاد يونس صديقتهما المقربة في هذا الوقت و حتى الآن، و استمرت صداقتهم حتى اعلان ارتباطهما رسمياً وزواجهم.

 

و تدخل الفنان القدير يحيى الفخراني في الحوار، و قال أنه لو لم يكن معجباً  بالقديرة لميس جابر لما اقترب منها و لما كان شبه عليها، لأنه كان يراها كثيراً في الجامعة فأصبح وجهها مألوفاً  عليه.