اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عمرو يوسف و حسن الرداد يشاركان في بطولة مسرحية بموسم الرياض

عمرو يوسف و حسن الرداد
عمرو يوسف و حسن الرداد

 

 

 

 

عمرو يوسف و حسن الرداد ..يجتمع النجمان عمرو يوسف و حسن الرداد أخيراً،  في عمل جديد بعد 16عام من تعاونهما الاول في مسلسل "الدالي" بأجزائه الثلاثة، حيث تمنى جمهور النجمين اجتماعهما في عمل فني جديد،و طالبهما بذلك لعدة سنوات، و أخيراً  استجابا لمطالب جمهورهما و ساعدتهما الظروف ليشاركا معاً في عمل مسرحي باسم "كازانوفا".

و لم يتم تداول أي تفاصيل عن قصة المسرحية او كيف سيظهر الصديقان المقربان في الوسط الفني، فهل سيكونا أصدقاء كما هما فيالحقيقة، أم سيكونا أعداء ؟

عمرو يوسف و حسن الرداد :

و من منهما سيكون " كازانوفا " مع العلم ان الاثنان يتمتعان بالوسامة و الاناقة و يتناسب الاثنان لتقديم الشخصية، و لكن كل ما تم معرفته و تداوله هو أن المسرحية ستُعرض الشهر المقبل ، في موسم الرياض، و الذي أصبح الفنان حسن الرداد كثير التواجد به على  مدار العامين الماضيين، حيث قدم منذ عدة مسرحية "في نص الليل "  و التي شاركته البطولة فيها النجمة غادة عادل، و الفنانة ريم مصطفى،  كما  عُرض له العام الماض مسرحية "لوكاندة الاوباش" بمشاركة النجم ماجد المصري و مايا دياب.

 

و أصر المنتج حمدي بدر على اجتماع النجمين معاً، و حتى أنه انتظرهم حتى ينتهون من أعمالهم، حيث انتظر الفنان حسن الرداد حتى ينتهي من تصوير فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح" بمشاركة النجمة  مي عمر و فتحي عبد الوهاب و شيرين رضا، و الذي من المقرر عرضه في عيد الفطر.

عمرو يوسف و حسن الرداد :

كما انتظر الفنان عمرو يوسف حتى ينتهي من تصوير مسلسله "وعد الشيطان" الذي من المفترض  أن  يُعرض  على الانترنت، و تشاركه البطولة الفنانة عائشة بن  أحمد.

 

و تشارك في بطولة مسرحية " كازانوفا" بحانب نجمي العمل عمرو يوسف و حسن الرداد كلاً من النجمة نسرين طافش، و ميريهان حسين و سعد الصغير و بدرية طلبة، حمدي المرغني.

و على صعيد آخر يستعد الفنان حسن الرداد إلى خوض تجربة الدراما الرمضانية لعام 2022 هذا العام، بعد غيابه العام الماضي بسبب الظروف السيئة التي مر بها بعد وفاة والدته.

 

فيما يستعد الفنان عمرو يوسف للعودة إلى تصوير مسلسل "الملك" و الذي كان قد تم ايقاف تصويره حتى تصحيح ما ورد به من أخطاء.