اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الحزن يخيم على الوسط الفني.. نجوم الفن ينعون الفنان الراحل أحمد الحجار

الفنان الراحل أحمد
الفنان الراحل أحمد الحجار

رحل عن عالمنا الفنان أحمد الحجار مساء أمس، وترك مسيرة فنية مبهرة وحافلة من الأعمال التي غناها أو قام بتلحينها، وخيم الحزن على الوسط الفني بعد انتشار خبر وفاة الفنان والملحن أحمد الحجار الذي توفي إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أنهت حياته، وتأثر نجوم الفن بخبر وفاته وقام الكثير بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز نجوم الفن الذين نعوا الراحل أحمد الحجار في السطور التالية. 

الفنان على الحجار ينعى شقيقه الراحل أحمد الحجار 

نعي الفنان على الحجار شقيقه الراحل أحمد الحجار الذي وفاته المنية بالأمس، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك، ودعا لشقيقه بالرحمة، وطلب من الجمهور بالدعاء لشقيقه بالرحمة والمغفرة، وتفاعل الجمهور مع المنشور وقاموا بتقديم التعازي.

الفنان صلاح عبد الله ينعي الراحل أحمد الحجار 

صلاح عبد الله ينعي الراحل أحمد الحجار بكلمات مؤثرة 

سبب خبر وفاة الراحل أحمد الحجار صدمة للكثير من نجوم الفن، خاصة وأنه توفي بسكتة قلبية مفاجئة دون أن يعاني من أي أمراض، لذلك عبر الفنان صلاح عبد الله عن صدمته من رحيل الفنان أحمد الحجار وأنه لا يستطيع التعبير عن حزنه لرحيله بسبب عدم قدرته على استيعاب الخبر، وكتب أن الراحل أحمد الحجار سابها و مشي وسابنا ومشي، كما وصفه بأنه ملاك.

محمد فؤاد ينعي الراحل أحمد الحجار ويقدم التعازي للعائلة 

تعامل الراحل أحمد الحجار مع الفنان محمد فؤاد في الكثير من الأعمال الغنائية، حيث لحن له أكثر أغانيه نجاحا وشهرة، ولذلك كان الفنان محمد فؤاد من أوائل الذين قدموا التعازي لرحيل أحمد الحجار الذي وصفه بالإنسان النقي، حيث نشر الفنان محمد فؤاد صورة للراحل عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وقام بالدعاء له بالرحمة، وقدم التعازي لشقيقه على الحجار.

عمرو دياب ينعي الراحل أحمد الحجار 

عمرو دياب ينعى الراحل أحمد الحجار ويقدم التعازي للعائلة 

سيطر الحزن بعد وفاة أحمد الحجار على الكثير من نجوم الفن، حيث قدم الفنان عمرو دياب التعازي للفنان على الحجار في وفاة شقيقه، كما دعا له بالرحمة وأن يثبت عائلته.

الشاعر بهاء الدين محمد ينعي الراحل أحمد الحجار 

الشاعر بهاء الدين محمد ينعي الراحل أحمد الحجار بكلمات مؤثرة 

علق الشاعر بهاء الدين محمد على خبر وفاة أحمد الحجار الملحن والمغني المعروف، بأن الأشخاص التي تتسم بالروح الطاهرة النقية يرحلون سريعا، كما وصف الراحل أحمد الحجار بكلمات راقية، حيث وصفه بالإنسان المؤمن الطيب المسالم النقى، وأن رحيله يعتبر رحيل كيان من الطيبين فى هذا الوسط، وقام بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.