اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد عز في نوع مختلف على السينما المصرية بفيلم "الجريمة"

أحمد عز
أحمد عز

 

 

 

 

أحمد عز ..في ليلة العرض الخاص لفيلم "الجريم" بطولة أحمد عز أشاد الجمهور و الحضور  بقصة الفيلم و حبكته  الدرامية  المميزة و التي تُعد جديدة  تماماً على السينما المصرية.

فلم تقدم السينما المصرية من قبل الرعب مكع الجريمة في قالب من الاثارة و التشويق، ولكن يُعد هذا الفيلم الاول من نوعه  في خطوة جديدة  على السينما المصرية في الاونة الاخيرة.

و أكد البعض من  مشاهدي الفيلم و  الحضور في العرض  الخاص أن الفيلم، مميز جداص  و يتمتع بمستوى تقني عالي جداً، من حيث شغل الجرافيك الذي تطور كثيراً عن  الاعمال السابقة  التي اعتمدت على هذه التقنية  في السينما المصرية. 

أحمد عز :

و أشاد الجميع العمل الجبار الذي قدمه ف ريق عمل الفيلم سواء على مستوى الأخراج الذي خرج بمستوى فني احترافي تحت إدارة و اشراف المخرج العبقري شريف عرفة، في تعاونه الثاني مع الفنان أحمد عز بعدما جمعها فنياً فيلم "الممر"

كما أشاد المشادين بعد خروجهم من حفلة العرض بأداء النجم أحمد عز الذي  تطور كثيراص عن آخر أفلامه و استطاع تجسيد  و تقمص  دور الرجل الذي يعاني من هلاوس  و اضطرابات باحترافية شديدة، كما يُحسب له  أنهقام بتغيير شكله تماماً  ليتخلى عن وسامته  في اللوك الشعر الطويل الذي ظهر به  في الاحداث.

أحمد عز :

كذلك حظيت الفنانة و النجمة الجميلة منة شلبي على اشادات واسعة بعد ظهورها كضيفة شرف  في العمل رغم نجوميتها  و توليها  بطولة أفلام و مسلسلات بمفردها، و لكنها تؤكد في كل مرة أنها فنانة مبدعة تقدر الفن و تهتم بالكيف  و  ليس الكم.

حصل الفنان ماجد الكدواني أيضاً على اشادات واسعة  بعد دوره  في الفيلم و الذي جسد فيه  دور ضابط شرطة، ليلعب هذا الدور للمرة السابعة في تاريخه  الفني و لكن في كل  مرة يقدمه بطريقة مختلفة  تماماً و كأنه  شخص آخر، و كذلك النجم رياض الخولي الغائب عن الشاشات منذ فترة طويلة، و لكنه أبدع في دوره لدرجة  أذهلت الجمهور.

فيلم "الجريمة" من بطولة أحمد عز  و منة شلبي و ماجد الكدواني و رياض الخولي و محمد الشرنوبي ، السيناريو والحوار لأمين جمال، و محمد محرز، و من إنتاج هشام عبد الخالق، الفكرة والإخراج لشريف عرفة.