اهم الاخبار
الخميس 20 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل.. نقابة المهن التمثيلية تعلن عن حقيقة وفاة الفنان عادل الامام

الفنان عادل امام
الفنان عادل امام

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة وفاة اسطورة الكوميديا الفنان «عادل الامام»، حيث انتشرت في الساعات الماضية الكثير من الاخبار عن وفاة الفنان عادل الامام، واصبحت تداول بين الكثير، مما اثار غضب ‏الكثير من محبي وجمهور الفنان عادل امام الكبير في الوطن العربي،‏ كما أعلن عضو نقابة المهن التمثيلية  الفنان «منير مكرم» عن حقيقة ما تردد حول شائعة وفاة الزعيم «عادل الامام».

وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز » في السطور التالية حقيقة شائعة الزعيم «عادل إمام»، وابرز المحطات الفنية في حياة الفنان «عادل الامام».

نقابة المهن التمثيلية.. تعلن عن حقيقة وفاة الفنان عادل الامام

‏أعلن عضو نقابة المهن التمثيلية الفنان منير مكرم عن متردده حول وفاة الفنان عادل إمام حيث قال: « أن ما تردد، حول وفاة الفنان «عادل إمام »، شائعة لا أساس لها من الصحة، و أن تلك حساب «فيسبوك » الذي اعلن عن وفاة الفنان «عادل إمام»، حساب مزيف وليس له أي أساس من الصحة، والذي تناقلته عدد كبير من رواد مواقع التواصل اجتماعي، دون التحقق من حقيقة وصحة الخبر».

‏وتابع حديث حيث قال «تهيب نقابة المهن التمثيلية بالجميع عن عدم الإنسياق وراء الشائعات.. التي تتردد عبر مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.. مع توخي الحذر من كثرة الشائعات التي تتردد بها.

ابرز المحطات الفنية في حياة الفنان «عادل الامام »

  • يعتبر الفنان عادل الامام  أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي.
  • اشتهر الفنان عادل الامام بأداء الأدوار الكوميدية، التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الاجتماعية.
  • بدأ حياته الفنية عام 1960م وشارك في بطولة العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات.
  • قام الفنان عادل الإمام ببطولة العديد من الأفلام، التي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث استطاع بفترة الثمانينيات والتسعينيات،ان تصبح  أفلامه الأعلى دخلًا في السينما مما جعله متفوقًا عن غيره من الممثلين.
  • تم اختياره عام 2000 سفيرًا للنوايا الحسنة في المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، وبذلك أصبح معروفًا على المستوى السياسي العالمي.
  • أدى أكثر من مائة فيلم خلال فترة وأخرى، تحظى بعض أعماله السينمائية والتلفزيونية بالجرأة وتثير ضجة وجدلًا؛ لنقاشه لقضايا إجتماعية وسياسية ودينية مهمة مثل الأزمات العربية مع إسرائيل والدنمارك.