اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ماذا فعل حسن الرداد رداً على خبر انفصاله عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم ؟

حسن الرداد
حسن الرداد

 

 

 

حسن الرداد ..يعاني الثنائي حسن الرداد و ايمي سمير غانم من شائعات كاذبة تلاحقهما طوال الوقت، فلا يكفي ما يمران به هذه الأيام بعد وفاة والدة الفنان حسن  الرداد في فبراير الماضي ثم وفاة الفنان الاسطورة سمير غانم  متأثراص بفيروس كورونا و لحقت به الفنانة الرائعة دلال عبد العزيز بعد ثلاثة أشهر من وفاته مباشرةً بعدما أصابتها العدوى هي الأخرى.

فيلم توأم روحي 

حيث انطلقت شائعات تؤكد انفصال الفنان حسن الرداد و زوجته الفنانة ايمي سمير غانم، و لكن نفت الفنانة ايمي سمير غانم خبر انفصالها  عن زوجها بطريقة  في منتهى الرقة، حيث أرسلت باقة من الورود الحمراء لتهنئه بمناسبة عيد ميلاده، ثم أعاد الفنان حسن الرداد نشر باقة الورود عبر حسابه الرسمي على موقع الصور و الفيديوهات الشهير انستجرام ليوضح أن العلاقة بينهما طيبة و لم تحدث بينهما أي خلافات.

حسن الرداد :

يُذكر أن الفنان حسن الرداد عاد لنشاطه الفني، حيث عُرضت له منذ أيام حلقة من مسلسل "خارج السيطرة" تحت عنوان "الفرصة" و شاركه البطولة محمد شاهين و سوسن بدر و ميس حمدان.

كما يُعرض للفنان حسن الرداد حالياً في موسم الرياض مسرحية "نص الليل"  من بطولة غادة عادل و  ريم مصطفى و سليمان عيد، و من تأليف بهجت قمر، و اخراج عمرو عرفة.

مسلسل خارج السيطرة

و أخيراً انتهى حسن الرداد من تصوير فيلمه الأخير "تحت تهديد السلاح" بمشاركة مي عمر و فتحي عبد الوهاب، و بيومي فؤاد، شيرين  رضا و تأليف أيمن بهجت قمر و إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

حسن الرداد :

و لم يتم تحديد  موعد عرض الفيلم حتى الآن، و لكن من الواضح أنه سيُعرض في موسم عيد الفطر، حيث لم يتم ااعلان عن عرضه  خلال موسم نصف العام السينمائي.

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد في السينما كان فيلم "توأم روحي"، و الذي شاركت في بطولته الفنانة أمينة خليل و عائشة بن أحمد و بيومي فؤاد و الراحلة رجاء الجداوي، من تأليف أماني التونسي و إخراج عثمان أبو لبن.

فيلم توأم روحي 

و حقق الفيلم نجاحاً كبيراً في دور العرض رغم عرضه في فترة أزمة انتشار فيروس الكورونا و في البلاد و  الالتزام بالاجراءات الاحترازية من حيث استقبال 50% فقط من كامل الطاقة الاستيعابية المعتادة لدور العرض  في مصر، ورغم هذه الظروف إلا أن الفيلم استطاع تحقيق أكثر من 13 مليون جنيه مصري ايرادات في شباك التذاكر.