اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حسن الرداد يعود للجمهور في عرض مسرحي ليلة رأس السنة بموسم الرياض

الفنان حسن الرداد
الفنان حسن الرداد

عاد الفنان حسن الرداد بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وذلك من خلال مسرحية "في نص الليل" والتي ستعرض في ليلة رأس السنة في موسم الرياض برعاية هيئة الترفيه بالمملكة السعودية، كما يستعد النجم حسن الرداد لاستكمال تصوير باقي فيلمه الجديد، ومن المقرر أن يسافر أبطال المسرحية للسفر اليوم الأحد استعدادا لعرضها في الرياض. 

مسرحية في نص الليل يوم رأس السنة بموسم الرياض 

أعلن الفنان حسن الرداد أنه سيعرض مسرحية "في نص الليل" يوم رأس السنة بموسم الرياض على مسرح محمد العلي، والمسرحية بطولة حسن الرداد، غادة عادل، محمد عبد الرحمن توتا، ريم مصطفى، سليمان عيد، مصطفي بسيط، نيللي محمود، مصطفي هريدي، وإخراج عمرو عرفة، و المسرحية مستوحاة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر. 

حسن الرداد يعلن موعد مسرحية في نص الليل 

وتعتبر مسرحية "في نص الليل" مشروع جديد يعرض للمرة الأولى فى موسم الرياض، ويعتمد على إعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر، والتي فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل.

كما تعتمد المسرحية على استخدام خاصية البروجكشن والجرافيكس من خلال رؤية محمود صبري، وهي تكنولوجيا متطورة تتميز بها المسارح العالمية في عروضها الحية  والاستعراضات للدكتور عاطف عوض أحد أكبر مصممي الاستعراض في الوطن العربي، والإضاءة لمدير التصوير السينمائي وائل درويش، وديكور المسرحية إسلام البنا،  والموسيقى والألحان للموسيقار محمود طلعت الذي تمثل مشاركته في العمل عودة للشكل السليم والمبهر للمسرح الاستعراضي، وإشراف عام على الإنتاج أسامة الخيبري. 

آخر أعمال الفنان حسن الرداد 

انتهى الفنان حسن الرداد خلال الأيام الماضية من تصوير مشاهده فى فيلم "تحت تهديد السلاح"، والذي من المتوقع عرضه على بداية السنة، ليعود منه حسن الرداد للسينما بعد غياب أشهر كثيرة بعد وفاة الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز. 

حسن الرداد ينفي شائعة انفصاله عن زوجته الفنانة إيمى سمير غانم 

نفى الفنان حسن الرداد، شائعة انفصاله عن زوجته الفنانة إيمى سمير غانم، والذى تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، حيث صرح أنه كلام سخيف ولا أساس له من الصحة، وأضاف أن مروجي الشائعات ليس لديهم غير الخوض في سيرة الناس.

حسن الرداد يرتدي قميص عليه صورة فطوطة

نشر الفنان حسن الرداد مؤخرا صورًا جديدًا له، وهو يرتدي فيها جاكيت جينز مرسوم عليه صورة "فطوطة" أشهر الشخصيات التي قدمها الفنان الراحل سمير غانم، ومكتوب عليه كلمته الشهيرة لفطوطة "آنستونا"، وعلق الرداد على الصور التي نشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي: "الأسطورة".