اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حسن الرداد يعلن عن مسرحيته "في نص الليل" بمشاركة غادة عادل في موسم الرياض

حسن الرداد
حسن الرداد

 

 

 

 

 

 

 

 

حسن الرداد ..شارك الفنان حسن الرداد جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي بوستر مسرحيته الجديدة و المقرر عرضها في موسم الرياض، و تشاركه البطولة الفنان الجميلة غادة عادل.

حيث انتشرت اليوم الكثير من صور كواليس تصوير المسرحية و الاعداد لها و تم تجهيز البوستر الخاص،  لتكون جاهزة للعرض في مسرح الرياض، و الي من المقرر اقامته في غضون أيام قليلة  قبل انتهاء العام الحاري  2021 و  دخول العام الجديد 2022.

حسن الرداد :

المسرحية من اعداد و  معالجة أيمن بهجت  قمر  و المأخوذة عن كتاب عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، و عي عبارة عن مزيج به عدة مسلسلات اذاعية و مسلسلات تلفزيونية و افلام و مسرحيات أخرى، حيث يتم اعادة تقديمها في قالب مسرحي جديد بمعالجة مختلفة.

و يشارك في بطولة العمل بجانب حسن الرداد و غادة عادل كلاص  من ريم مصطفى و سليمان عيد و  مصطفى هريدي و محمد عبد الرحمن و  نيللي محمود، و  من المقرر  عرض المسرحية خلال الايام القادمة في أواخر شهر ديسمبر على مسرح محمد العلي خلال موسم الرياض.

حسن الرداد :

يُذكر أن هذا  العمل يُعد عودة للفنان حسن الرداد بعد غياب طويل دام لأكثر من عام بعد رحيل والدته و حماه الفنان الراحل سمير غانم و حماته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

 

و كانت آخر أعمال الفنان حسن الرداد هو فيلم "توأم روحي" من بطولة أمينة خليل و رجاء الجداوي و عائشة  بن أحمد، و دارت أحداثه في اطار رومانسي تراجيدي عن مأساة شاب متزوج حديثاً، و يقضي شهر العسل مع زوجته إلا أنها تتوفى في حادث غرق، و يدخل هو في حالة حزن شديدة و يصيبه اكتئاب شديد.

إلا أنه يذهب لجلسات العلاج النفسي بالتنويم المغناطيسي كي يرى زوجته في أحلامه، إلا أنه يرى فتاةأهرى تشغل باله، و يبدأ  التفكير فيها بشكل.

أما عن الفنانة غادة عادل فكانت آخر أعمالها هو فيلم أهل الكهف الذي لم يُعرض بعد و يشاركها البطولة فيه الفنان خالد النبوي  و الفنان محمد ممدوح.