اهم الاخبار
الجمعة 21 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

وائل كفوري يوثق بصمته على "Wall of fame" ضمن حفلات موسم الرياض

الوكالة نيوز


وثق الفنان اللبناني وائل كفورى، بصمته على "wall of fame"، ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال حفلا غنائيًا مساء يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر، وقدم فيها مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة التى تفاعل معها الجمهور.

ونشر الحساب الرسمى لموسم الرياض من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عدد من الصور وكتب عليها التالي: "الفنان وائل كفوري يوثق بصمته معنا على الـ Wall of fame".

الصحفي علي قباني يوضح الحالة الصحية الأخيرة للفنان وائل كفوري
 

كشف الصحفي اللبناني علي قباني، تفاصيل الحادث الذى تعرض له الفنان وائل كفورى،  يوم الجمعة  الموافق 15 اكتوبر لعام 2021 الجاري، والذي تسبب في تحطم سيارته، وذلك على طريق أوتوستراد جبيل اللبناني، باتجاه بيروت.

قال قباني من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج  الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على احدى القنوات الفضائية قناة ام بي سي مصر، إن الفنان اللبناني وائل كفوري تعرض لخدوش بيديه وصدره، موضحًا أنه لا يوجد به نزيف داخلي.

أكد علي قبانيأن الفنان وائل كفوري في صحة جيدة ووضع مستقر الان ولكن لديه بعض الخدوش.

نقل الفنان وائل كفوري إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث سير
جدير بالذكر أن الفنان وائل كفوري كان قد تعرض لحادث سير يوم الجمعة الموافق 15 اكتوبر لعام 2021 الجاري، والذي تسبب في تحطم سيارته، وذلك على طريق أوتوستراد جبيل اللبناني، باتجاه بيروت، وتم نقله إلى مستشفى معونات جبيل في لبنان لتلقي العلاج اللازم.

خروج الفنان وائل كفوري من المستشفى
خرج الفنان اللبناني وائل كفوري من المستشفى، يوم الأحد الموافق 17 اكتوبر، وذلك إثر حادث سير على طريق الأوتوستراد ببيروت.

جدير بالذكر أن الفنان وائل كفوري كان قد أطلق أغنيته الجديدة بعنوان ”البنت القوية“، خلال الفترة الماضية، والذي استطاع بها من تحطيم الأرقام القياسية وسط عدد كبير من الاغاني التي طرحت خلال الأيام القليلة المقبلة، وكان من ضمنها اغنية الفنان حسين الجسمي"حتة من قلبي"، وأغنية الفنان سميرة سعيد "مون شيري"، وأغنية "السهرة صباحي" لـ صابر الرباعي وسعد لمجرد وريد وان .

وتعد أغنية الفنان اللبناني وائل كفوري الجديدة "البنت القوية"، هى أول اغنية يتم طرحها له خلال العام الحالي 2021، وذلك بعد طرح أغنية دعائية خاصة بالمسلسل اللبناني "داون تاون"، تحت اسم أغنية «كلنا مننجر».

البنت القوية تحطم الارقام القياسيه على موقع الفيديوهات يوتيوب
تخطت اغنية البنت القوية للفنان وائل كفوري، حاجز الـ 17 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي ”يوتيوب“، وهو ما يثبت نجاحها في كافة أنحاء الوطن العربي.
اغنيه البنت القوية للفنان وائل كفوري
تعتبر قصة أغنية "البنت القوية" للفنان وائل كفوري، فى إطار صيفي جديد ومميز تم تنفيذه من خلال مقطع فيديو بسيط، جمع بين الفنان وعدد من الأصدقاء المقربين له، وتم تجسيد مشاهد قصة الأغنية من خلال منزل الفنان الفخم  والذي يوجد فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه.

سجلت المشاهد في منزل الفنان وائل كفوري الرائع والفخم منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت فى لحظات عفوية جمعت بين وائل وبين عدد من الأصدقاء المقربين له، عملت على خلق حالة من  الانسجام والمرح بينهم.

كلمات أغنية "البنت القوية" للفنان وائل كفوري

إذا انتي تركتيني .. و بطلتي تحبيني


والله لخلي عيني .. ما تعود تشوف


وإذا إنتي فليتي .. يعني نخرب بيتي


شو بعمل بحالي .. مش معروف


إنتي خلقتي لقلبي .. اللي مطرحك جواتو


بكلمة منك بيعيش.. وكلمة بتنهي حياتو


يا ويلي من حبّا.. سكّر على مربّى


إحساسي وأنا جنبا.. مش مقبول


هالبنت القوية.. شو غيرت فيي


لهفتها وخوفا عليي.. مش معقول

أبرز المعلومات عن حياة الفنان وائل كفوري

هو وائل إيميل كفوري، مغني لبناني ولد في مدينة زحلة عام 1974.


هوايات الفنان وائل كفوري

احب الفنان وائل كفوري الموسيقي والغناء كثيرًا، وكان يغني في حفلات المدرسة الخاصة به، وكان يشجعه والده على ذلك.


بدايات الفنان وائل كفوري خلال مشواره الفني

بدأ الفنان وائل كفوري مشواره في الغناء في ستديو الفن بين عامي 1992 و1993، واستطاع الحصول على إعجاب لجنة التحكيم، حيث حصل على الميدالية الذهبية الخاصة بالبرنامج.