اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. روبي بأحدث جلسة تصوير شتوية جرئية احتفالاً بالكريسماس

الفنانة روبي
الفنانة روبي

تصدرت الفنانة روبي تريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع نشرها عدة صور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام» من أحدث جلسة تصوير شتوية خضعت لها مؤخرا، وأثارت الصورة تفاعل كبير بين متابعيها سواء من الجمهور أو أصدقائها من الوسط الفني.

إطلالة روبي بأحدث جلسة تصوير

وظهرت روبي في الصور المتداولة وهي مرتدية فستان اسود طويل من اللون الأسود فوق الركبة، ونسقت معه جاكت أسود فرو طويل مع حذاء أسود ذو كعب عالِ وتسريحة شعر تناسب إطلالتها، وتعمدت ترك شعرها المموج القصير على كتفها.

وسيطرت على ملامحها حالة من الجرأة والإثارة، بماكياج غامق  مع أحمر الشفاه باللون الروز المناسب الذي أبرز جمال وجهها وإطلالتها الأنيقة.

وتفاعل الجمهور مع صور روبي، حيث تلقت تعليقات كثيرة من أصدقائها من الوسط الفني، منهم الفنانة أيتن عامر، سلمى أبو ضيف، منى زكي، كندة علوش والإعلامية إنجي كيوان، بالإضافة إلى تعليقات متابعيها فمن ضمن التعليقات: «مش حاسة بالبرد زينا.. إنتي مش سقعانة؟».

اخر اعمال الفنانة روبي

وعلى جانب آخر، يذكر أن آخر أعمال الفنانة روبي هو مشاركتها في فيلم برة المنهج، حيث أوشك فريق العمل على الانتهاء من التصوير، استعدادًا للعرض قريبًا فى السينمات.

ويذكر إن روبي انضمت مؤخرا إلى بطولة مسلسل جزيرة غمام، المقرر أن يتم عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2022، والمسلسل من بطولة كل من طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي.

وكانت طرحت روبي آخر أغانيها وهى بعنوان «هشك بشك»، وذلك عبر جميع المنصات الإلكترونية، منذ يومين، احتفالا مع جمهورها بالعام الجديد، والأغنية من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى وتوزيع أماديو وإنتاج محمد رشيدي RP music وهندسة صوتية ومكساج ماهر صلاح.