اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ماجد الكدواني عن نظرته للفنان كريم عبد العزيز: "اتفزعت من رد الفعل"

الفنان ماجد الكدواني
الفنان ماجد الكدواني

تصدر اسم الفنان ماجد الكدواني محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما حل ضيفا مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية والذي يعرض على قناة mbc مصر، حيث صرح الفنان ماجد الكدواني عدة تصريحات منها علاقته بالفنان كريم عبد العزيز ونظرة الحب والسعادة خلال تكريم عبد العزيز في مهرجان القاهرة السينمائي، كما أوضح سبب تجسيده دور البطولة في مسلسل موضوع عائلى، لذلك يستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز تصريحات الفنان ماجد الكدواني في السطور التالية. 

ماجد الكدواني تفاجأ من رد الفعل بعد نظرة السعادة التي نظرها للفنان كريم عبد العزيز 

كشف الفنان ماجد الكدواني أن علاقته بالفنان كريم عبد العزيز ليست صداقة بس، وأنه مهما تحدث عنه لا يستطيع التعبير عن حبه له، ولكنه تفاجأ من ردود الأفعال على صورته ونظرته للفنان كريم عبد العزيز خلال تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي، ولكنه كان سعيد كأنه هو من حصل على الجائزة.

وأشاد الفنان ماجد الكدواني بالفنان كريم عبد العزيز وأنه تركيبة إنسانية نادرة، فهو يعمل من قلبه ويحب من قلبه وصادق جدا، وأضاف إنه متفق معه في الكثير من الأمور، وأنهم تعاهدوا على تقديم فن حقيقي منذ أن عملا معا فيلم "حرامية في كى جى تو" وهما يخافا من الكوميديا، وحاولا الاختباء في الشخصية، لأن من وجهة نظره أن الإضحاك لم يكن سهل.

تشبية الإعلامي عمرو أديب الفنان ماجد الكدواني بالفنان نجيب الريحانى 

حل الفنان ماجد الكدواني ضيفا مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه من مسلسل موضوع عائلى، بالإضافة إلى أنه استضاف مخرج المسلسل أحمد الجندي، و منتج المسلسل أحمد الجناينى، وشبه عمرو أديب الفنان ماجد الكدواني بالفنان نجيب الريحانى وأنه عندما يرى تمثيل ماجد يتذكر نجيب الريحانى. 

كما احتفل الإعلامى عمرو أديب بعيد ميلاد ماجد الكدواني في استوديو البرنامج، واحضر له تورته عليها صورته من فيلم نادى الرجال السرى، كما قال أديب أن الكدوانى قلما ما يحتفل بعيد ميلاده.

سبب مشاركة الفنان ماجد الكدواني في دور البطولة بمسلسل موضوع عائلى 

كشف الفنان ماجد الكدواني، عن رأيه في تجسيده دور البطولة في مسلسل موضوع عائلى، وصرح إنه لم يشارك في مسلسل كبطل رئيسي منذ 14 عامًا، وأنه بسبب اقتناعه بالفكرة الخاصة بعدد الحلقات المناسبة لقدر الأحداث شارك في دور البطولة. 

وشارك الفنان ماجد الكدواني في بطولة مسلسل موضوع عائلي، بالاشتراك مع محمد شاهين، رنا رئيس، سما إبراهيم، طه الدسوقي، وهو فكرة وإخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد الجنايني، كما شارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف في كل حلقة من بينهم الفنان بيومي فؤاد، علاء مرسي، شيرين رضا وعدد كبير من نجوم الفن، وهو يتكون من 10 حلقات فقط.