اهم الاخبار
الإثنين 17 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجاح ماجد الكدواني في أولى بطولاته المطلقة "موضوع عائلي" بالتزامن مع عيد ميلاده

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

 

 

 

ماجد الكدواني ..تحل اليوم ذكرى عيد ميلاد الفنان ماجد الكدواني و الذي هنأته عليه الفنانة الشابة رنا رئيس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام للصور و الفديوهات.

حيث شاركت الفنانة الشابة رنا رئيس صورة جمعتها بالفنان ماجد الكدواني عبر حسابها الرسمي على موقعالتواصل الاجتماعي انستجرام.

هنأت الفناة رنا رئيس الفنان ماجد الكدواني بحلول عيد ميلاده في منشورها و علقت على الصورة التي جمعتهما قائلة " عيد ميلاد سعيد يا قدوتي".

و تشارك الفنانة الشابة رنا رئيس مع الفنان ماجد الكدواني في مسلسل "موضوع عائلي" الذي يُعرض على منصة "شاهد vip" و هو مكون من 10 حلقات فقط.

ماجد الكدواني  :

و تعلق المشاهدين بمسلسل  "موضوع عائلي " الذي حقق نجاحاً كبيراً  و أشادوا بأول دور بطولة للمثل الرائع ماجد الكدواني الذي كان يستحق أدور البطولة المطلقة منذ زمن، إلا أنه أخيراً حصل على ما يستحقه من نجاح و شهرة و نجومية.

 

و تم الاعلان بشكل رسمي اليوم عن أن مسلسل "موضوع عائلي" سيتكون من 10 حلقات فقط، ما أصاب الجمهور بحزن و الغضب  حيث تمنوا أن يكون العمل أطول من ذلك، و طالبوا بمد المسلسل لعدة أجزاء متتالية بسبب  تعلقهم الشديد بالعمل،و رغبتهم في المتابعة لأطول فترة ممكنة.

ماجد الكدواني :

تدور أحداث المسلسل عن ابراهيم الذي يعيش بمفرده بعد وفاة زوجته و يعمل شيف طباخ "طاهي" و يخشى من تحمل أية مسؤوليات، إلا أنه و فجأة بدون مقدمات،يجد نفسه أباً لأبنة لم يكن يعرف عنها أي شيء، بل و أنه مطالب بالتكفل بهذه الفتاة لمدة ستة أشهر بأن يتجمل مسؤوليتها و أن يكون واصياً  عليها، فماذا سيفعل ابراهيم  بعدما أصبح أب ؟ و كيف سيتحمل المسؤولية بعدما عاش عمراً يخشى تحمل المسؤولية ؟  هل سينجح أن  يبني علاقة جيدة مع ابنته ؟ أم  سيخفق في التعامل معها و سينتظر انتهاء الستة أشهر للوصاية حتى يتخلص من عبء ابنته للأبد ؟

مسلسل "موضوع عائلي" تصنيفه دراما اجتماعي كوميدي، و يشارك في البطول بجانب ماجد الكدواني كلاً من سما ابراهيم و رنا رئيس و محمد شاهين و طه دسوقي و من انتاج منصة شاهد vip.