اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تردد قناة العاصمة الجديدة لمشاهدة المسلسل التركي فاطمة و اعرف مواعيد العرض

تردد قناة العاصمة
تردد قناة العاصمة الجديدة

 

 

 

 

 

تردد قناة العاصمة الجديدة ..تعرض قناة العاصمة الجديدة قريباً المسلسل التركي فاطمة أو “كا ذنب فاطمة جول” من بطولة بيرين سات و انجين أكيوريك، و ذلك عقب انتهاء مسلسل العشق الممنوع من بطولة بيرين سات و كيفانش تاتليتوغ ، بناء على رغبة الجماهير الذين اختاروا و فاضلوا بين مسلسل فاطمة التركي و مسلسل بائعة الورد بطولة توبا بيوكستون و جانسيل التشين.

تردد قناة العاصمة الجديدة :

و ذلك بعد اشتياقهم للمسلسل بشكل كبير منذ آخر مرة تم عرضه بها، حيث يحظى مسلسل فاطمة بشعبية جارفة من بين جميع المسلسلات التركية، و رشح المتابعين و المشاهدين مسلسل فاطمة للبث المباشر على قناة العاصمة الجديدة بدون تفكير او تردد لشغفهم الكبير في مشاهدته لمرة أخرى اضافية.

و تدور قصة المسلسل التركي حول دراما اجتماعية رومانسية نفسية من الدرجة الأولى، ألقت الضوء على ثقافة العلاج النفسي و كيف يمكن للعلاج أن يجعلنا نتحسن من الداخل و نكون افضل مما نحن عليه.

تردد قناة العاصمة الجديدة :

 

كما سلطت الدراما التركية فاطمة الضوء على عيوب القانون التركي الذي يسمح للمتهم بالزواج من ضحيته كي يفلت من العقاب. 

ليس كذلك فحسب و لكن مسلسل فاطمة سلط الضوء ايضاً على مشاعر انسانية جميلة، تناولتها الدراما باحتراف و تعمق كبير في النفس البشرية.

المسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية حدثت في تركيا عن فتاة جميلة تدعى فاطمة يتهجم عليها اربعة شباب و يقضون على حياتها في ليلة واحدة، حيث تتحطم احلامها البسيطة على ايديهم بعد ما ارتكبوه من جريمة بشعة، و لكن أحدهم و هو الشاب المسالم كريم الذي وقف يشاهد ما يحدث دون تدخل، و الذي يشعر بتأنيب الضمير تجاه فاطمة، يوافق على الزواج بها، ليساعدها في محنتها و يقف بجانبها على أساس أن ينفصلا بعد عام واحد.

تردد قناة العاصمة الجديدة :

و لكن يقع كريم في حب فاطمة فيحاول بشتى الطرق ان يجعلها تسامحه و يكفر عن ذنبه بكل ما استطاع من حب و حنان و اهتمام، للدرجة التي تجعله يخبر الشرطة عن الحادث بنفسه، كي ترتاح فاطمة و كي يأخذ بثأرها حتى من نفسه.

و بالفعل تبدأ فاطمة تثق به شيئاً فشيئاً، حتى تقع في غرامه بالتدريج بعد ما قدمه لها من امان و مشاعر صادقة بلا نهاية و صبر بلا يأس.

فربما أن عذاب الضمير هو الشيء الذي يجعل منا أناس أفضل مما كنا عليه، ليكون بذلك مسلسل فاطمة واحدة من أفضل انتاجات الدراما التركية في تاريخ تركيا.

مواعيد العرض :

العرض الاول :              في تمام الساعة 2:15 ظهراً

الاعادة :                      في تمام الساعة 2:45 صباحاً

تردد قناة العاصمة الجديدة :

القمر الصناعي : النايل سات 7 غرب .

التردد العام : 10853 .

الاستقطاب : افقي H .

معدل الترميز : 27500 .