اهم الاخبار
السبت 29 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين عبد العزيز .. دوامة المرض و التعافي بعد انتهاء "اللي مالوش كبير"

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

 

 

ياسمين عبد العزيز ..احتلت الفنانة ياسمين عبد العزيز المراكز الأولى في تريند موقع التواصل الاجتماعي توتير بأكثر من 2000 تغريدة بعد حلولها ضيفة في برنامج "معكم" لمنى الشاذلي.

حيث ان هذا هو الظهور الاول لها في الاعلام المصري بعد غياب لعدة أشهر منذ وعكتها الصحية الاخيرة التي تسببت في مغادرتها البلاد و العلاج لمدة أسابيع في الخارج.

ياسمين عبد العزيز :

و تحدثت ياسمين عبد العزيز ع وعكتها الصحية بالتفصيل و عن كل ما أصابها من مرض و تفاصيل علاجها في الجارج و  تفاصيل تعافيها تماماً حتى لحظة ظهورها في الحلقة.

و أكدت ياسكمين عبد العزيز أنها معتادة على اجراء  عملية جراحية كل فترة لازالة "أكياس على الرحم" و  انها أجرت هذه الجراحة خمس مرات من قبل، و أنها اعتادت على الذهاب للمستشفى و الخضوع للعملية ثم البقاء في المستشفى من أجل التعافي التام لمدة يومين او ثلاثة، لكن في المرة الاخيرة حدث لها مضاعفات كثيرة كادت تؤدي بحياتها بسبب اصابتها بثقب في القولون أدى لاصابتها بتسمم في الدم.

ياسمين عبد العزيز :

و تابعت ياسمين عبد العزيز أنها شعر بآلام شديدة عقب استيقاظها من العملية و أخبرت من حولها بالامر و ولكنهم ظنوا أنها تبالغ أو تتدلل كونها ليست النرة الأولى التي تجري فيها هذه الجراحة التي تُعد ليست معقدة.

و لكن بعد اصرارها على الشعور بآلام حادة في مكان العملية استجاب لها الاطباء  و أجروا لها جراحة اخرى عاجلة لانقاذ حياتها، حيث كان التدخل الجراحي الثاني ضروري لانقاذ حياتها التي كانت تُعد ميؤوس منها.

ياسمين عبد العزيز :

ياسمين عبد العزيز عادت من الموت بمعجزة بعد أن أكد  لها  الأطباء أن حالتها كانت بالفعل خطيرة، خاصة و انها كانت تعاني قبل الجراحة من اصابتها بفيروس كورونا لمرتين في فترة واحدة و الذي سبب لها ضعف شديد في جسدها و صحتها بشكل عام لتدخل في دوامة مرضية بعد انتهاء عرض مسلسلها "اللي مالوش كبير".

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "اللي مالوش كبير" و شاركها في البطولة زوجها الفنان أحمد العوضي و الفنان خالد الصاوي و من تأليف عمرو محمود ياسين و  وإخراج مصطفى فكري.