اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث «اللعبة بجد وجد» والقنوات الناقلة

موعد مسلسل اللعبة
موعد مسلسل اللعبة بجد وجد

أثار مسلسل اللعبة الجزء الثالث العديد من التساؤلات على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع طرح البرومو الرسمي للمسلسل، مساء أمس، حيث تخطت نسبة مشاهدته لـ أكثر من 3 آلاف مشاهدة فور عرضه على الصفحة الرسمية الخاصة بـ قناة ام بي سي مصر عبر «اليوتيوب»، ويبدو أن الموسم الجديد سيحقق نجاح كبيرا نظرا لما أتضح من تعليقات على الإعلان التشويقي لهذا العمل الدرامي، ولذلك يستعرض موقع «الوكالة نيوز» كافة التفاصيل الخاصة بقصة المسلسل وموعد عرضه.

اعلان مسلسل اللعبة بجد وجد

طرحت قناة ام بي سي مصر البرومو التشويقي لمسلسل اللعبة الجزء الثالث تحت اسم «بجد وجد»، وتصديره النجمان شيكو وهشام ماجد، حيث ظهر في الإعلان كل من بطلي العمل وهما يعانيان من رد فعل مسلسل اللعبة على الجمهور في الشارع.

مسلسل اللعبة بجد وجد

وفور عرض الاعلان تفاعل الجمهور معه بتعليقات إيجابية، ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج الجزء الثالث بعد اعلان صناع عمل مسلسل اللعبة البدء في تصوير الموسم الثالث، وجاءت اغلب التعليقات، كالتالي: «الله هشام ماجد لسه منزل ع الفيسبوك الصورة بتاعة الجزء التالت، لسه فيها جزء تالت»، وأيضا: «مسلسل اللعبة عدى كل الحدود احلى خبر سمعته»، «أنا بجد متحمسة جدا للمسلسل دا اكتر من روعة».

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث

ويذكر أنه بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل اللعبة، ومن المقترح أن يعرض الموسم الجديد قبل موسم رمضان 2022، اي في شهر يناير المقبل على منصة شاهد الالكترونية.

مسلسل اللعبة الجزء الثالث

قصة مسلسل اللعبة

وتدور أحداث مسلسل اللعبة حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذين يتنافسان ضد بعضهما في شكل مباراة مستمرة ويشارك عائلتي مازو ووسيم في هذا التنافس، حيث يتنافسوا على مكافأة اللعبة التي تتحول من لعبة بسيطة سهلة إلى صراع، ويضحيان بكل شيء في سبيل الفوز، وذلك عبر تحديات في حلقات متتالية من المسلسل، للفوز في منافسة شرسة.

والمسلسل من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني، ومن بطولة هشام ماجد وشيكو، ومي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، سامي مغاوري، أوتاكا.