اهم الاخبار
السبت 29 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حصاد 2021 على موقع IMDB .. تعرف على المسلسلات الأكثر شعبية و الاعلى مشاهدة

حصاد 2021 على موقع
حصاد 2021 على موقع IMDB

 

 

 

حصاد 2021 على موقع IMDB ..في ختام عام 2021 يصدر موقع IMDB  قائمته المميزة لأفضل المسلسلات التي صُرضت طوال العام، و ذلك اجراء سنوي يتبعه الموقع كل عام ليعرف المتابعون و المشاهدون حصاد العام بين المسلسلات الاعلى مشاهدة  الأكثر اثارة و  متابعة اعتماداص رسمياً على أراء الجمهور و المتابعين.

حصاد 2021 على موقع IMDB :

حيث يهتم الموقع دائماً بأراء المتابعين للأعمال باعتبار ان الجمهور هو المقياس الوحيد لمدى قوة العمل و جودته، فالمشاهد أصبح واعياً و على معرفة كبيرة جداً و خبرة واسعة بسبب مشاهدة و متابعة الاعمال بشكل دائم ما جعل المشاهد صاحب عين مدربة لها القدرة على اصطياد الأخطاء الفنية بكل سهولة و اكتشاف مدى قوة العمل و مقدار التعب المبذول فيه.

حصاد 2021 على موقع IMDB :

و أصدر الموقع منذ ساعات قليلة قائمة بأكثر  المسلسلات شعبية في 2021 طبقاً لأراء المتابعين و تقيماتهم، و إليكم القائمة :

مسلسل wandavision :

جاء المسلسل الأمريكي wandavision في المركز الاول من القائمة و تقييمه على الموقع 8 من 10 ، و خو تقييم مرتفع بكل تأكيد و العمل مكون من 9 حلقات و من بطولة اليزابيث أولسن و بول بيتاني و كات دينينجس و من المقرر عرض المسلسل على قناة أو إس إن مسلسلات يوم 14 ديسمبر المقبل في تمام الساعة 6:20 مساءً، و الاعادة للحلقة الأولى يوم 15 ديسمبر في تمام الساعة 8:10 صباحاً.

 

مسلسل  Loki :

جاء في المركز الثاني المسلسل الأمريكي  Loki و الذي حصل على تقييم 8.3 من 10، و هو ايضاً تقييم مرتفع جداً، المسلسل مكون من  6 حلقات فقط، و من بطولة توم هيدليستون ، و جوجو مباثا راو و ريتشارد إي جرانت، و ستُغرض حقلته الاولى يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر  على قناة   أو إس إن مسلسلات في تمام الساعة 9 صباحاً.

حصاد 2021 على موقع IMDB :

مسلسل Squid Game  :

جاء في المركز الثالث المسلسل الكوري Squid Game و الذي حصل على تقييم 8.1 من 10، المسلسل من بطولة لي جونج جاي و جريج تشون و توم تشوي، و تدور أحداثه عن لعبة خطرة تسبب في موت من يدخلها.

مسلسل The Falcon and the Winter Soldier :

جاء في المركز الرابع المسلسل الامريكي The Falcon and" the Winter Soldier" و حصل على تقييم 7.3 من 10، المسلسل مكون من  6 حلقات و من بطولة أنتوني ماكي و سيباستيان ستان و دانيال بروهل، و يُعرض على قناة أو إس إن مسلسلات يوم الخميس 9 ديسمبر في تمام الساعة 7 مساءً.

مسلسل Bridgerton :

و جاء في المركز الخامس المسلسل الأمريكي Bridgerton و  حصل العمل على تقييم 7.3 من 10، المسلسل من بطولة جوناثان بيلي و هارييت كاينز و بيسي كارتر.