اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

روبي تقتحم عالم التمثيل بقوة تعرف على آخر أعمالها وموعد بدء تصوير "لحم ودم"

الوكالة نيوز

يبدو أن الفنانة روبي تنوي اقتحام مجال التمثيل بشكل واسع وكبير بالإضافة إلى مجال الغناء ، حيث بدأت روبي في الإنتشار في عالم الدراما بعدة أعمال أبرزها مسلسل شقة 6 ومسلسل أهو ده الي صار وغيرها من الأعمال المقبلة ،  وذلك بعدما قالت أنها في السنوات الماضية قصرت في حق موهبتها، كما تقوم في الوقت الحالي بالتحضير لمسلسل جديد بعنوان لحم ودم .

تفاصيل مسلسل لحم ودم بطولة الفنانة روبي

وأكد المخرج إسلام خيرى أنه بالفعل تم البدء في تحضيرات المبدئية لمسلسل "لحم ودم" بطولة الفنانة روبي ، وهو ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 10 حلقات من تأليف ورشة كتابة أمين جمال، ومن المقرر البدء في تصوير المسلسل أواخر الشهر المقبل،

وقال المخرج إسلام خيرى في تصريحات صحفية ،  أن فور الإنتهاء من العمل الحالي المشغول به،سيتم البدء في تصوير المسلسل ، كمان أن الفنانة روبي هي الأخري مشغوله بتصوير عمل سينمائى،

مسلسل شقة 6

الجدير بالذكر أن أخر أعمال روبى، مسلسل "شقة 6" ، حيث تم عرضه على أحدي المنصات الإلكترونية الفترة الماضية، وشارك في بطولته أحمد حاتم، هانى عادل، صلاح عبد الله، ملك قورة، وعدد أخر من الفنانين، إخراج محمود كامل .

مسلسل " شقة 6 " هو مسلسل مصري تم عرضه على منصة شاهد الرقمية عبر الإنترنت ، من الأعمال ذات الـ15 حلقة ، وهو ينتمي لنوعية الإثارة والغموض والتشويق، وتدور أحداث المسلسل في إطار رعب وإثارة وتشويق ، حول قصة غامضة بين سكان عقار ، ويحاول أبطال العمل فيها اكتشاف الحقائق والوصول إلي الحقيقة .

مسلسل " شقة 6 " بطولة الفنانة روبي ويشاركها هاني عادل وأحمد حاتم والفنان صلاح عبدالله وسماء إبراهيم ، وملك قورة ، ومن إخراج شيرين عادل وقامت بالإشراف على كتابة السيناريو والقصة الناقدة دعاء حلمي ، والعمل ينتمي لدراما الرعب والإثارة .

فيلم اكس بطولة روبي وأحمد حلمي

وفي سياق متصل من المقرر أن تبدأ الفنانة روبي تصوير مشاهدها في فيلم إكس، ابتداءً من الشهر المقبل ، فيلم اكس بطولة أحمد حلمي وعمرو عبدالجليل وآخرين ومن تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير .

ويذكر أن روبي إنتهت أيضاً من تصوير دورها في فيلم برة المنهج الذي تشارك من خلاله كضيفة شرف ومن بطولة أحمد أمين، أسماء أبواليزيد، ودينا ماهر وإخراج عمرو سلامة .

وإنتشرت بعض الأقاويل التي أفادت بأن روبي تقوم أيضاً في الوقت الحالي بالتحضير للجزء الثاني من مسلسل شقة 7 إخراج محمود كامل.