اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تفاصيل قتل الممثل أليك بالدوين مديرة تصوير أحدث أفلامه.. وإصابة مخرج بالخطأ

أليك بالدوين
أليك بالدوين

يصنف الممثل أليك بالدوين والبالغ من العمر 68 عام أنه من أبرز نجوم هوليود وذلك خلال السنوات الماضية حيث أنه قدم الكثير من الأعمال الناجحة والتي حققت نجاح كبير وذلك ضمن تصدر إيرادات شباك تذاكر السينمات الأمريكية ، ضمن تحقيق أرقام مرتفعة.

وخلال الفترة الحالية كان يقدم على تصوير أحدث أفلامه وذلك من "Rust" ، ولكن مساء أمس الخميس ومن موقع تصوير الفيلم تم إبلاغ الشرطة بوقوع حادث إطلاق نار حيث أن بطل الفيلم أليك بالدوين أثناء تصوير أحد المشاهد والتي تستدعي إطلاق النار من بندقية أصاب رصاصتين مديرة تصوير الفيلم.

بالإضافة إلى المخرج وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى من موقع التصوير ، حيث أن مديرة تصوير فارقت الحياة في حين أن المخرج في حالة حرجة وتم إيقاف تصوير الفيلم وذلك نتيجة الحادث وبدأت تحقيقات الشرطة الأمريكية وذلك لمعرفة كيفية التفاصيل وأيضا كيف حدث ذلك الأمر المأساوي.

أليك بالدوين

قتل أليك بالدوين مديرة تصوير فيلم Rust

شهدت مزرعة "بونانزا كريك" والتي تقع بالقرب من مدينة "سانتافي" ، ضمن ولاية نيو مكسيكو مساء أمس الخميس حادث مأسوي والذي يعد من أشهر مواقع تصوير الأفلام في هوليود حيث أنه وأثناء تصوير أحد مشاهد فيلم " Rust" ، والذي هو أحدث أعمال الممثل الأمريكي الشهير أليك بالدوين.

تم إطلاق النار وذلك من بندقية كان من المفترض أن تكون محشوة برصاص "خلبي" ، وذلك للحفاظ على حياة الجميع ضمن المستخدم في الأفلام السينمائية ولكن تفأجأ الجميع بأن البندقية كان بها رصاص حي ، وبعد إطلاق بطل الفيلم الرصاص بالتزامن مع تصوير المشاهد أصابت طلقة نارية مديرة تصوير الفيلم.

والتي فارقت الحياة ، وأيضا المخرج ، حيث أن الشرطة ضمن موقع التصوير تلقت اتصال طارئ يفيد بالحادث المأسوي الذي وقع وبعد ذلك تم إيقاف التصوير نظرا لوقوع الحادث كما أن بطل الفيلم بدوره أصبح في حالة مأسوية وذلك بعد وقوع الحادث.

أليك بالدوين

تحقيقات الشرطة الأمريكية في حادث أليك بالدوين

وبدأت شركة نيو مكسيكو التحقيقات في حادث قتل الممثل أليك بالدوين  مديرة تصوير أحدث أفلامه في حين أن مخرج الفيلم في حالة حرجه في العناية المركزية ، وذلك لمعرفة تفاصيل ذلك الحادث المأسوي والذي وقع أثناء تصوير فيلم " Rust " ، حيث أن تم إيقاف التصوير بعد الحادث مباشرة.

والذي وقع عن طريق الخطأ كون أنه وفقا لشركة التصوير البندقية المستخدمة خلال التصوير كانت محشوة برصاص "خلبي" وتم نقل هالينا هاتشينز مخرجة الفيلم بواسطة إحدى الطوافات إلى المستشفى فور وقوع الحادث ولكنها فارقت الحياة قبل أن تصل إلى المستشفى.

في حين أن مخرج الفيلم تم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى أقرب مستشفى من مكان الحادث ويرقد حاليا داخل غرفة العناية المركزة في حالة حرجه ، في حين أن ممثل الفيلم في حالة مأسوية حيث كان فقط يصور أحد المشاهد ، ووفقا للبيان الخاص بالشرطة بخصوص الحادث فإنه تم البدء في التحقيقات.

وذلك من سماع إفادات الشهود ممن كانوا متواجدين ضمن موقع التصوير بالتزامن مع وقوع الحادث المأسوي كما أنه لم يتم توجيه اتهامات وذلك كون التحقيق مازال مستمر ، وذلك بعد إطلاق  الممثل  أليك بالدوين الرصاص على مديرة تصوير ومخرج أحدث أفلامه عن طريق الخطأ أثناء تصوير أحد المشاهد.

أليك بالدوين