اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الإستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي شهر ديسمبر 2021.. وطرق الدفع

فاتورة الغاز الطبيعي
فاتورة الغاز الطبيعي

تعد فاتورة الغاز الطبيعي الخاصة بشهر ديسمبر 2021، من أكثر الأمور التي يتم الإستعلام عنها من قبل المواطنين خلال الفترة الحالية، وذلك ضمن من يريدون دفع قيمة تلك الفاتورة، بعدما يتم الإستعلام عنها بشكل الكتروني، وذلك بعدما تم تسجيل قراءة عداد الغاز من قبلهم خلال الفترة الماضية.

وذلك من خلال موقع الشركة بشكل الكتروني، والذي من خلاله يمكن سداد قيمة تلك الفاتورة، ضمن إحدى الخدمات التي بدأت الشركة في تقديمها للمواطنين وذلك منذ فترة طويلة، بالتزامن مع بداية جائحة فيروس كورونا المستجد، وأيضًا ضمن الخدمات الإلكترونية والتي تقدم من قبل الشركة.

وذلك لجميع المواطنين، وذلك على مستوى جميع المحافظات المصرية، كما أنه يوجد طرق إلكترونية أخرى يمكن من خلالها دفع قيمة تلك الفاتورة وغيرها من فواتير المرافق الأخرى.

رابط الإستعلام عن فاتورة الغاز شهر ديسمبر 2021

ويمكن الاستعلام عن قيمة فاتورة الغاز وذلك بشكل الكتروني، من قبل المواطنين الخاصة باستهلاك شهر ديسمبر 2021، وذلك من من خلال زيارة موقع الشركة وذلك عبر الرابط الآتي، حيث أنه يتم تسجيل الدخول من قبل المواطن، ومن ثم بعد ذلك يختار إحدى الخدمات المتاحة.

وبشكل الكتروني للمواطنين الموقع، ضمن الاستعلام عن الفاتورة بعدما تم تسجيل قراءة عداد الغاز من قبل المواطن خلال الفترة المتاحة لذلك الأمر، ويتم الأمر من خلال كتابة عدة بيانات ضمن خانات مخصصة لذلك الأمر، سواء من رقم العداد أو غير ذلك من بيانات المنزل.

وبعد الانتهاء يتم الضغط على أيقونة حفظ مباشرة، لتظهر قيمة الاستهلاك بناء على قراءة العداد التي سبق تسجيلها، ومن خلال الموقع فإنه يمكن دفع قيمة الفاتورة، وذلك في حالة رغبة العميل في ذلك الأمر بشكل الكتروني من خلال موقع الشركة.

طرق دفع فاتورة الغاز شهر ديسمبر 2021

ويوجد عدة طرق مختلفة يمكن للعميل من خلاها دفع قيمة فاتورة الغاز وذلك من خلال رابط موقع الشركة من هنا ، وذلك بداية من اختيار طريقة الدفع بعد أن يتم الإستعلام من قبله عن قيمة استهلاك شهر ديسمبر 2021، وذلك من خلال الموقع الالكتروني.

حيث أن بعد الضغط على كلمة حفظ بعد اختيار الماستر كارد أو بطاقة Atm من قبل العميل يتم تحصيل الفاتورة، وأيضًا يمكن دفع قيمة الفاتورة تلك الفاتورة أيضا من خلال خدمة فوري والتي هي إحدى ماكينات الدفع المسبق، وذلك بعد دفع وتحصيل قيمة الخدمة من قبل العميل.

بالإضافة إلى أنه يوجد ماكينات دفع مسبق أخرى سواء من "ميزة، أو أمان، أو غير ذلك من مصاري" ، ومن خلال إحدى المحافظ الإلكترونية الخاصة بالعميل ضمن الشركة المشترك فيها، من خلال خدمة دفع فواتير المرافق، يمكن دفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر ديسمبر 2021.