اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الإستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي.. شهر نوفمبر 2021

فاتورة الغاز الطبيعي
فاتورة الغاز الطبيعي

يستعلم الكثير من المواطنين خلال الأيام الحالية، وذلك بالتزامن مع النصف الأول من شهر نوفمبر 2021 عن قيمة فاتورة الغاز الطبيعي ضمن استهلاك الفترة الماضية، حتى يتمكنوا من سداد قيمة الفاتورة المستحقة، بعد معرفة المبلغ المطلوب سداده من قبل العميل لشركة بتروتريد.

والتي أتاحت لكافة المواطنين معرفة قيمة الفاتورة بشكل الكتروني تام، من خلال موقع الشركة وذلك بعدما تم تسجيل قراءة عداد الغاز وذلك قبل موعد الفاتورة الجديدة ب 15 يوم، وذلك ضمن إحدى الخدمات الإلكترونية التي يحصل عليها من المواطنين من المنزل.

دون الحاجة للذهاب إلى أقرب فرع للشركة، بالإضافة إلى إمكانية سداد قيمة الفاتورة المستحقة وذلك من خلال موقع الشركة مباشرة، أو بعد اختيار إحدى طرق الدفع الإلكترونية الأخرى، وذلك لجميع المواطنين على مستوى محافظات مصر ممن يحصلون على تلك الخدمة.

لينك الإستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي شهر نوفمبر 2021

وأتاحت شركة بتروتريد للغاز الطبيعي لجميع عملاء الشركة، وذلك خلال شهر نوفمبر 2021، الإستعلام عن قيمة الفاتورة الجديدة، والمطلوب سدادها من قبلهم، ولكن يتطلب الأمر تسجيل قراءة عداد الغاز من قبل المواطنين عبر موقع الشركة، وذلك من خلال الضغط على الرابط الخاصة بها من هنا.

وبعد ذلك بعد تسجيل الدخول ببيانات المواطن أو بعد إنشاء حساب جديد، يتم اختيار أيقونة" تسجيل قراءة العداد"، ومن ثم وبعد الضغط عليها يتم كتابة القراءة ضمن التي ظهرت في العداد الخاص بالمنزل، ويمكن معرفة قيمة الفاتورة من خلال الموقع حيث أن ذلك الأمر يبدأ من البوم السادس من كل شهر.

وذلك بعد الضغط على أيقونة الإستعلام عن قيمة الفاتورة، ومن ثم يتم كتابة كافة البيانات وذلك من رقم العداد، وأيضًا رقم العقار والشقة أو المنزل، وبعد إدخال كافة البيانات المطلوبة، تظهر قيمة الفاتورة المطلوب سدادها وذلك بعد الضغط على حفظ مباشرة، مع إمكانية دفع الفاتورة بشكل الكتروني عبر الموقع.

كيفية سداد قيمة فاتورة عداد الغاز الطبيعي 2021

ويمكن سداد قيمة فاتورة عداد الغاز الطبيعي 2021 ، وذلك من قبل جميع عملاء شركة بتروتريد على مستوى المحافظات المصرية، سواء من خلال رابط موقع الشركة عبر الرابط الآتي من هنا ، حيث أنه بعدما يسجل العميل قراءة العداد.

ومن ثم يستعلم عن قيمة الفاتورة يتم الضغط من قبله من كلمة دفع واختبار إحدى الطرق المتاحة عبر الموقع، ومن ثم بعد الضغط على كلمة حفظ تصل رسالة للعميل بنجاح عملية الدفع، بالإضافة إلى أنه يمكن أيضًا سداد قيمة تلك النوعية من الفواتير من خلال دفعها عبر ماكينات الدفع المسبق مع رسوم تلك الخدمة.

،و غير ذلك من خلال حوالة بريدية عبر أحد فروع البريد المصري، أو من خلال إحدى محافظ شركات المحمول الأربعة وذلك الأمر مع دفع 5 جنيهات قيمة خدمة دفع فاتورة الغاز الطبيعي، وذلك ضمن كيفية وخطوات استعلام ودفع فاتورة الغاز الطبيعي شهر نوفمبر 2021.