اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الإستعلام مباشرة عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2021

الوكالة نيوز

 

يتساءل الكثيرون عن كيفية الإستعلام عن فاتورة المياه الخاصة بشهر نوفمبر 2021, وذلك حتى يتمكنوا من سدادها مع تجنب دفعها بشكل متأخر وكانت الشركة القابضة لمياه الشرب أتاحت إمكانية معرفة قيمة الفاتورة بشكل الكتروني تام دون الحاجة للخروج من المنزل من قبل المواطنين كافة.

ضمن من يرغبون في سدادها والتي تصنف أنها إحدى فواتير المرافق العامة، وذلك من خلال رابط موقع الشركة خلال الفترة الحالية، ويتطلب الأمر كتابة وإدخال العديد من البيانات في الخانات الخاصة بها ومن ثم وبشكل سريع، يتم معرفة قيمة كلًا من الفواتير السابقة.

وأيضًا الحالية والتي هي مطلوب سدادها من قبل المواطنين،والتي يمكن سدادها عبر ذلك الموقع، أو من خلال طرق الدفع الالكتروني الأخرى والمتنوعة.

 

الإستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2021

وأتاحت الشركة القابضة لمياه الشرب، إمكانية الإستعلام من قبل المواطنين خلال الأيام الحالية عن قيمة الفاتورة والخاصة بشهر نوفمبر 2021 ، والتي يمكنهم من خلال رابط موقع الشركة معرفة قيمتها بكل سهولة، وذلك من خلال تسجيل الدخول لذلك الموقع من خلال الرابط التالي من هنا.

ومن ثم بعد ذلك يتم كتابة العديد من البيانات المطلوبة في الخانات الخاصة بها كاملة وبشكل صحيح وذلك بعد تسجيل الدخول للموقع،ضمن ما هو خاص برقم العداد والذي هو مدون ضمن إحدى الفواتير السابقة الورقية، مع إمكانية تسجيل قراءة العداد.


ومن ثم يتم كتابة بيانات المنزل من رقمه وأيضًا رقم البناية والدور، وبعد ذلك يتم الضغط على حفظ، واختيار استعلام الفواتير السابقة أو الخالية حيث بعد ذلك ستظهر قيمة الفاتورة المستحقة والتي يمكن بعد ذلك سدادها من خلال موقع الشركة الكترونيا.


طرق دفع فاتورة المياه شهر نوفمبر 2021


ويمكن دفع قيمة فاتورة المياه والخاصة بشهر نوفمبر2021، من قبل جميع المواطنين بشكل الكتروني عبر رابط مواقع الشركة بعدما يتم الإستعلام عن قيمة الفاتورة، حيث أنه بالضغط على سداد الفاتورة يتم اختيار إن كان الأمر من خلال بطاقة الفيزا وبعد ذلك يتم حفظ إمكانية التحصيل الكترونيا.

وتظهر رسالة بنجاح عملية السداد في حين أنه يتم إرسال أخرى إلى رقم الهاتف المسجل ضمن بيانات الموقع بأنه تم الدفع، كما أنه يمكن سداد قيمة الفاتورة وذلك من خلال اختيار إحدى طرق الدفع الالكترونية سواء من ماكينات الدفع المسبق والتي، منها" أمان ، وميزا، ومصاري، وفوري" ، وغيرها.

أو من خلال خدمة دفع فواتير المرافق العامة وذلك من خلال المحافظ الإلكترونية لكافة المواطنين، وذلك ضمن كيفية دفع وخطوات الإستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2021.