اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الإستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر 2021.. الكترونيا

الوكالة نيوز

يستعلم الكثيرون خلال الأيام الحالية عن فاتورة الكهرباء الخاصة بشهر نوفمبر 2021 ، حيث أنه وخلال الفترة الماضية وخصوصا مع بدء جائحة فيروس كورونا وبالتزامن مع التطور ضمن تقديم الخدمات للمواطنين ، أتاحت شركة الكهرباء والطاقة المتجددة.

إمكانية أن يتم الإستعلام من قبل المواطنين عن الفاتورة الخاصة بهم بصفة شهرية ، وذلك من خلال رابط الموقع الالكتروني للشركة ، بالإضافة إلى أنه بعد معرفة المواطنين القيمة المستحق دفعها فإنه يمكنه سداها من المنزل بشكل الكتروني تام ضمن طرق الدفع الالكتروني المتاحة.

وذلك سواء من خلال الموقع ذاته أو من خلال العديد من طرق الدفع الالكترونية الأخرى بكل سهولة ، وذلك ضمن توفير الجهد وأيضا الوقت دون الحاجة للخروج من المنزل ضمن التوجه لأقرب فرع من فروع الشركة لسداد قيمة الفاتورة المستحقة.

استعلام قيمة فاتورة الكهرباء  لشهر نوفمبر 2021

وأتاحت شركة الكهرباء والطاقة المتجددة للمواطنين أن يتم الإستعلام من قبلهم عن قيمة فاتورة الكهرباء ويمكن ذلك الأمر للفاتورة الخاصة بشهر نوفمبر 2021 ، وذلك من خلال عدة خطوات بسيطة ضمن توفير الوقت والجهد على المواطنين.

وأيضا سداد قيمة الفاتورة الكترونيا دون الحاجة إلى انتظار قدوم موظف تحصيل الفواتير من المنزل ، ويتم الأمر بداية من زيارة رابط موقع الشركة من خلال الرابط التالي من هنا ومن ثم من خلال الصفحة الرئيسية يتم إدخال عدة بيانات مطلوبة منها رقم العدد ضمن المدون على أحد الإيصالات السابق.

ومن ثم يتم كتابة تفاصيل البناية ضمن خانات مخصصة لذلك الأمر وأيضا قراءة العداد والتي تم تسجيلها مسبقا من خلال الموقع من قبل العميل أو ضمن الإستعلام عن الفاتورة ومن ثم بعد ذلك يتم ضغط حفظ بعد كتابة كافة البيانات المطلوبة لتظهر قيمة الفاتورة بالكامل المستحقة سدادها.

بالإضافة إلى الفواتير السابقة ، ويمكن للعميل أن يختار الدفع من خلال موقع الشركة ضمن إكمال باقي الخطوات التي ستظهر له بعد اختيار إمكانية التحصيل الالكتروني ، أو من خلال طرق الدفع الالكتروني الأخرى المتاحة بالتزامن مع التقدم التكنولوجي الحديث.

طرق دفع فاتورة الكهرباء لشهر نوفمبر 2021

ويمكن دفع قيمة فاتورة الكهرباء لشهر نوفمبر 2021، بالإضافة إلى الأشهر الأخرى التي سبقته من خلال العديد من الطرق الإلكترونية المتاحة من قبل شركة الكهرباء والطاقة المتجددة وذلك بهدف تحصيل الفواتير من قبل المواطنين ، سواء ضمن اختيار دفع الفاتورة بعد الاستعلام عنها.

من خلال موقع الشركة وبعد ذلك تحديد الدفع من خلال الماستر كارت أو بطاقة الائتمان وبالضغط على موافق تحصل القيمة ويظهر تم الدفع بنجاح، أو من خلال طرق أخرى والتي منها من خلال طرق الدفع الالكتروني الأخرى وذلك من خلال ماكينات الدفع المسبق المتنوعة.

والتي توجد ضمن محلات السوبر ماركت ، وأيضا من خلال المحافظ الإلكترونية عبر إحدى شركات المحمول ال 4 والتي أصبحت جميعها تقدم تلك الخدمة للمواطنين ضمن دفع فواتير المرافق العامة ، وذلك ضمن خطوات استعلام ودفع فاتورة الكهرباء لشهر نوفمبر 2021 الكترونيا.