اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الإستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر ديسمبر 2021 .... الكترونيا

فاتورة الكهرباء شهر
فاتورة الكهرباء شهر ديسمبر 2021

بدأ الكثيرون خلال الفترة الحالية بالتزامن مع بداية شهر ديسمبر 2021 ، في الإستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بهم ضمن استهلاك ذلك الشهر من قبلهم، حتى يتمكنوا من سداد قيمة تلك الفاتورة المستحقة عليهم، وكانت شركة الكهرباء والطاقة المتجددة.

وبشكل الكتروني أتاحت إمكانية معرفة قيمة الفواتير من قبل المواطنين ضمن استهلاك الكهرباء عبر موقع الشركة وذلك من خلال ببيانات العميل، ومن ثم بعد ذلك الأمر يمكنهم دفع الفاتورة من المنزل دون الحاجه للذهاب إلى أقرب فرع من فروع الشركة.

من خلال موقع الشركة ذاته أو من خلال إحدى طرق الدفع الإلكترونية الأخرى، ولكن مع دفع ضريبة تلك الخدمة.

رابط الإستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر ديسمبر 2021

ويتم الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر ديسمبر 2021، من قبل المواطنين وذلك من خلال اتباع العديد من الخطوات وذلك بداية من الضغط على رابط موقع شركة الكهرباء والطاقة المتجددة، وذلك من خلال الرابط التالي من هنا ومن ثم يبدأ في تسجيل الدخول أو إنشاء حساب إذا لم يقدم على تلك الخطوة.

والتي يليها الضغط على أيقونة الإستعلام عن الفواتير وبعد الضغط عليها يتم كتابة عدة بيانات مطلوبة، والتي منها" الاسم ، ورقم الهاتف، وقراءة العداد، ورقم العداد"، ومن ثم بعد ذلك الأمر يضغط على معرفة قيمة الفواتير الحالية أو السابقة أيضًا إن كان هناك فواتير أخرى يريد معرفة قيمتها.


حيث أن بعد الضغط على الأيقونة الأولى منها ستظهر له قيمة فاتورة شهر ديسمبر مع إمكانية الدفع عبر الموقع إذا أراد ذلك الأمر.

كيفية دفع قيمة فاتورة الكهرباء شهر ديسمبر 2021

ويمكن دفع قيمة فاتورة شهر ديسمبر 2021 ، وذلك من خلال اختبار أيقونة دفع عبر موقع شركة الكهرباء والطاقة المتجددة، وذلك بعدما يتم معرفة قيمة الفاتورة، ومن ثم يختار المواطن إن كان يريد تحصيل القيمة من خلال بطاقة الفيزا أو من خلال الماستر كارت.

حيث أن بعد الضغط على إحداها تظهر رسالة بنجاح عملية الدفع، أو يمكن دفع قيمة الفاتورة من خلال ماكينات الدفع المسبق والتي توجد في المحلات والسوبر ماركت، والتي منها" أمان، وميزا، و فوري، ومصاري" ، كما أنه متاح الدفع من خلال خدمة دفع فواتير المرافق العامة غير إحدى محافظ شركات المحمول ..

ولكن يتطلب الأمر أن يكون لدى المواطن بالفعل محفظة مفعلة برقم الهاتف وأيضًا البطاقة، وذلك ضمن كيفية دفع والإستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء شهر ديسمبر 2021، عبر موقع شركة الكهرباء والطاقة المتجددة.