اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

بخطوات سهلة إستعلم عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2021

الوكالة نيوز

إرتفعت مؤخراً عمليات البحث عن فاتورة التليفون الأرضي ، والتي أصبح بإمكان أي مواطن معرفة الفاتورة الخاصة به بخطوات بسيطة وسهلة من خلال كتابة رقم الهاتف المتعلق بفاتورة التليفون الأرضي ، بعدما اتاحت وزارة الاتصالات معرفة الفواتير الخاصة بهم بدون الحاجة إلى الذهاب الى فروع شركة المصرية للإتصالات المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، وذلك منعا للتزاحم على تلك الفروع .

وفي مثل هذا الوقت كل شهر ، ومع إقتراب منتصف شهر أكتوبر ، تتزايد عمليات البحث عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر أكتوبر 2021 وآخر موعد لتسديد الفاتورة ، حيث يلقي البحث ع رابط المصرية للاتصالات للإستعلام إقبال كبير في الوقت الحالي من قبل المواطنين ، لتجنب تحويل الخط إلي الإستقبال فقط وفرض الغرامات .

فاتورة التليفون الأرضي لتشغيل الإنترنت

ويقبل الكثير من المواطنين على سداد فاتورة التليفون الأرضي بالرغم من أن إستخدام التليفون الأرضي لم يعد بالكثير مثل السابق إلا إن وجوده مهم لعدة أسباب أهمها ارتباطه بخدمة الإنترنت ، لذلك يهتم الكثير من العملاء بموعد وكيفية دفع الفاتورة عقب إصدارها حتى لا تتأثر الخدمة وخصوصًا أن خدمة الانترنت الهوائى فى بعض الأماكن سيئة.

آخر موعد لانتهاء فترة سماح تسديد فاتورة التليفون الأرضي

وحددت الشركة المصرية للإتصالات منتصف شهر أكتوبر الجاري أول موعد للإستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال كود المحافظة ورقم التليفون و سداد قيمة فاتورة شهر أبريل ، ويوم 15 نوفمبر إنتهاء فترة السماح وتحويل خط التليفون الأرضي للعمل بنظام الاستقبال فقط لمدة شهر ، يوم 15 نوفمبر يتم فرض غرامة تأخير ورفع الخط مؤقتًا من الخدمة.

الرابط الإلكتروني للمصرية للإتصالات

تتيح الشركة المصرية للاتصالات نظام سداد فاتورة التليفون الأرضي بأن يكون شهري أو ربع سنوي أو سنوي، على حسب رغبة المواطن المستخدم ، وأتاحت أيضاً خدمة الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا، من الرابط الإلكتروني للشركة وذلك تسهيلا على المواطنين وحفاظًا على أرواحهم خاصة في ظل الظروف الراهنة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد .

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي 

يمكن لعملاء شركة المصرية للإتصالات السداد الإلكتروني من خلال الموقع الخاص بالشركة أو من أحد فروع الشركة ، كما يمكن الدفع من خلال خدمات  فوري، أمان، بي، خدماتي، مصاري .

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2021

1- الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للإتصالات " we" من هنا

2- إدخال كود المحافظة التابع لها.
3- إدخال رقم التليفون الأرضي.
4- إضغط على إظهار الفاتورة.
5- إختيار السداد إلكترونياً.

يمكن السداد الإلكتروني لفاتورة التليفون الأرضي من خلال الفيزا كارت أو ماستر كارد ، وفي حالة عدم امتلاك أحدهما ، فيمكن سداد قيمة الفاتورة في تلك الفروع أو منافذ ( فوري – أمان – سداد – كاش مصر ) وفي السطور التالية يقدم الوكالة نيوز طريقة السداد الإلكتروني لفاتورة شهر أبريل من خلال منافذ فورد .

طريقة السداد عن طريق فوري

1- اختيار المصرية للاتصالات
2- اختار محليه المصرية للاتصالات لدفع فواتير المنزلي ذو الثلاث اشهر أو اختيار دوليه لدفع الفواتير الشهرية
3- ادخال رقم التليفون المنزليو كود المحافظة
4- سيظهر اسم صاحب الخط و قيمة الفاتورة
5- يتم الدفع واستلام الايصال .