اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط مباشر الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر 2021.. الكترونيا

فاتورة الكهرباء شهر
فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر 2021

يستعلم المواطنين في مصر، بالتزامن مع صدور فاتورة الكهرباء لشهر نوفمبر 2021، عن كيفية معرفة قيمتها بشكل الكتروني، وذلك من خلال موقع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، ضمن إحدى الخدمات المقدمة للمواطنين في مصر، بالتزامن مع الخدمات الإلكترونية الحديثة من قبل الشركة.

لتسهيل الأمور على المواطنين، فضًلا عن بدء تفعيل تلك الخدمة ضمن الاستعلام ودفع قيمة الفاتورة المستحقة بعد معرفتها الكترونيا من المنزل، منذ بدء جائحة فيروس كورونا المستجد، كما أنه يوجد عدة طرق إلكترونية أخرى.

يمكن من خلالها معرفة قيمة الفاتورة ومن ثم بعد ذلك وبشكل سهل دفعها من قبل العميل.

خطوات الإستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر نوفمبر 2021

وأتاحت شركة الكهرباء والطاقة المتجددة لجميع العملاء، على مستوى المحافظات المصرية إمكانية الإستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء الكترونيا من خلال عدة خطوات بسيطة عبر موقع الشركة، حيث أن معرفة قيمة الفاتورة وذلك لشهر نوفمبر 2021 الحالي.

يتضمن الضغط على رابط موقع شركة الكهرباء التالي من هنا ، ومن ثم يسجل المواطن الدخول للموقع من خلال إنشاء حساب خاص به ، ومن ثم بعد ذلك الأمر تأتي خطوة الضغط على استعلام عن قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء، وبعد ذلك الأمر يبدأ العميل في إدخال عدة بيانات بشكل صحيح بداية من رقم العداد.

وأيضًا تسجيل القراءة الخاصة به، وذلك لذلك الشهر، وعندما ينتهي يضغط على أيقونة حفظ، لتظهر له قيمة الاستهلاك فورًا مع وجود أيقونة إمكانية الدفع أيضًا ، وبشكل الكتروني من خلال موقع الشركة مباشرة، وذلك لجميع العملاء على مستوى المحافظات المصرية.

طرق دفع فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر 2021

ويمكن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، وذلك لشهر نوفمبر 2021، من فبل جميع المواطنين ومن ثم بعد ذلك الأمر، متاح من خلال ذلك الموقع وبشكل الكتروني دفع قيمة الفاتورة وذلك للشهر الجاري، أو لغير ذلك من الفواتير الماضية، ومن ثم ومن خلال طرق الدفع الالكتروني الأخرى.

يمكن دفع قيمة تلك الفاتورة ومن المنزل دون الحاجة للذهاب لفرع شركة الكهرباء والطاقة المتجددة، حيث أن الأمر يتضمن دفعها من خلال المحافظ الإلكترونية الخاصة بشركات المحمول في مصر، وذلك بعد امتلاك المواطن إحدى تلك المحافظ برقم الهاتف الخاص به.

و من خلال ماكينات الدفع المسبق، والتي منها" ميزا، وفوري ، وأمان، و مصاري" ، وغير ذلك من ماكينات الدفع المسبق الأخرى، ضمن دفع فاتورة الكهرباء لشهر نوفمبر 2021 الكترونيا.