اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية الإستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2021 من المنزل

فاتورة المياه شهر
فاتورة المياه شهر نوفمبر 2021

تعد فاتورة المياه إحدى فواتير المرافق الهامة، والتي يريد الكثير من المواطنين سدادها، وكانت قد أتاحت شركة المياه والصرف الصحي وذلك على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك خلال الفترة الماضية، وبالتزامن مع بدء جائحة فيروس كورونا المستجد، إمكانية الإستعلام عن قيمة استهلاك المواطنين وذلك من المنزل.

دون الحاجه للذهاب إلى أقرب فرع من فروع الشركة ضمن المحافظة التي يقيمون فيها، حيث أن ذلك الأمر يتم بشكل الكتروني فقط من خلال عدة بيانات خاصة بالمواطن يتم إدخالها عبر موقع الشركة،  وأبرزها رقم العداد والقراءة الخاصة به، ومن ثم بعد ذلك يتم الإستعلام.

ويمكن دفع القيمة المستحقة سواء لشهر نوفمبر 2021، أو لغير ذلك من الشهور السابقة سواء عبر الموقع، أو من خلال إحدى طرق الدفع الالكترونية.

رابط الإستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2021

ويستعلم المواطنين عن قيمة فاتورة المياه والخاصة بشهر نوفمبر 2021 ، وذلك من خلال العديد من خلال موقع الشركة عبر الرابط التالي من هنا ، وبعد ذلك يبدأ المواطن في كتابة البيانات الخاصة به، ضمن خطوة تلي تسجيل الدخول للموقع ومن ثم تسجيل الدخول للحساب الذي تم إنشاؤه سابقا.

أو غير ذلك من إنشاء حساب جديد، وبعد الضغط على أيقونة استعلام قيمة الفواتير تظهر كاملة ضمن الفواتير السابقة و الحالية، ولكن الأمر يتطلب قبل ذلك كتابة عدة بيانات من قبل المواطن والتي منها" رقم العداد، تسجيل قراءة العداد، رقم الهاتف، المحافظة، رقم المنزل".

ويمكن من خلال الموقع أيضًا دفع قيمة الفاتورة، وذلك في حالة إذا أراد المواطن ذلك من خلال بطاقة الفيزا الخاصة بها، سواء كان ذلك الفاتورة شهر نوفمبر 2021، أو لغير ذلك من الفواتير الأخرى السابقة.

طرق دفع فاتورة المياه شهر نوفمبر 2021

يوجد العديد من الطرق المتاحة والتي يمكن من خلاها دفع فاتورة المياه، والخاصة بشهر نوفمبر 2021، وذلك من خلال موقع شركة المياه بعدما يتم الإستعلام، حيث أنه بالضغط على أيقونة دفع تظهر القيمة المستحقة فضًلا عن خيار الدفع سواء ببطاقة Atm أو غير ذلك من ماستر كارد.

حيث أنه بعد الضغط عليها يمكن دفع الفاتورة مباشرة وبشكل سريع، كما أنه يمكن دفعها وذلك من خلال ماكينات الدفع المسبق بشكل الكتروني مع تحصيل قيمة الخدمة مع الفاتورة، أو من خلال المحافظ الإلكترونية.

ضمن إمكانية دفع فواتير المرافق العامة من خلالها في حالة امتلاك حساب محفظة إلكترونية سابق، وذلك من طريق وخطوات الإستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2021.